الحلقة الأولى من «رجالة البيت».. ديك رومى يتسبب فى أزمة داخل العائلة

رجالة البيت رجالة البيت
 
محمد زكريا

كشفت الحلقة الأولى من مسلسل "رجالة البيت" عن طبيعة شخصيات الأبطال، حيث يعتم العمل على عائلة مكونة من الجد لطفى لبيب وله ابن وهو بيومى فؤاد الذى لديه ابن وهو تيمون - أحمد فهمى- وتهانى - ويزو، وعارفة عبد الرسول التى لديها ابن وهو بومبا - أكرم حسنى.

بومبا شاب متزوج من تونة - ويزو- ولدية ولد وبنت، وهو شخص تافه غير مثقف ولا يعمل ويجلس فى المنزل عالة على البيت، بينما زوجته تونة تعطى دروسا للأطفال من أجل تغطية مصروفات المنزل، أما تيمون فيحاول سرقة جده وهو نائم ويفشل كما يرفض والده إعطائه أموالا.

تقام عزومة للعائلة ويام الاستعانة ببواقى الطعام المتبقى من أيام شهر رمضان، وفجأة يتظاهر تيمون بالمرض ويخرج وبعدها يلحق به بومبا بعدما سرق الديك الرومى، ويدخل عليهم بيومى فؤاد بعدما أكلوا الديك الرمى بالكامل حيث كان يبحث هو الآخر عن الديك.

 
احمد فهمى واكرم حسنى
احمد فهمى واكرم حسنى
 

ويذهب تيمون وبومبا إلى محل الفرارجى لشراء ديك رومى بديل للذى اكلوه ولكنهم لم يجدوا، ويقررا تتبع آخر ديك تم شراؤه حيث يتم استخدامه فى احد الاستديوهات لتصوير فيلم بعنوان "الطاووس الذى أحبنى"، ويجد تيمون وبومبا نفسهم مكان الممثلين وأثناء التصوير يقومان بسرقة الديك الرومى والهروب.

مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قنوات CBC، DMC، ON يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وبطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر