أوبريت غنائى يجمع أمينة وأحمد شيبة بمشاركة عدد من الفنانين

أحمد شيبة أحمد شيبة
 
محمود جلال

تستعد المطربة أمينة لتقديم أوبريت غنائى جديد يجمعها بالمطرب الشعبى أحمد شيبة من خلال أغنية تحمل اسم "خليك فى البيت"، كلمات الشاعر الغنائى شفيق كارما، وألحان تامر حجاج، توزيع وهندسة صوتية محمد صقر.

وتم تصوير فيديو كليب من إخراج هيثم عنتر، ومن المقرر أن يظهر فى الكليب كل من الفنانين أحمد بدير، وكمال أبورية، ومها أحمد، وأحمد ماهر، كما يتم طرحه على طريقه الفيديو الأسبوع الحالى.

أمينة وأحمد شيبة (1)
 

أمينة وأحمد شيبة (2)
 

أمينة وأحمد شيبة (3)
 

أمينة وأحمد شيبة (4)
 

أمينة وأحمد شيبة (5)
 

أمينة وأحمد شيبة (6)
 

أمينة وأحمد شيبة (7)
 

أمينة وأحمد شيبة (8)
 

من ناحية أخرى، طرح "شيبة"، مؤخراً أغنية مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال، والأغنية تحمل اسم "البذرة الطيبة، من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع موسيقى أشرف البرنس، ويتم حاليا عرض المسلسل على قناة الحياة يوميا فى الساعة 12.5، بعد منتصف الليل.

وتدور أحداث المسلسل فى فترة زمنية قديمة قبل 100 عام أو أكثر وتحديداً فى عصر الفتوات، حيث تستعرض الحلقات أوجه الحياة الاجتماعية خلال هذه الفترة من خلال شخصية الفتوة، والأفراد المحيطين بها، كما يتناول بعض الأحداث الأخرى بالحارة المصرية قديمًا وبالتحديد مع بداية القرن العشرين، حيث يسلط الضوء على والصراعات التى دارت خلال هذا العصر.

يذكر أن مسلسل "الفتوة" انتاج شركة سينرجى، اشراف عام حسام شوقى، منتج فنى فتحى إسماعيل، ومن بطولة ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى وأحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض وضياء عبد الخالق ومحمود حافظ ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر