عودة باقى حلقات الموسم الثانى من Black Monday فى يونيو المقبل

Black Monday Black Monday
 
لميس محمد
أعلنت شبكة شوتايم عن موعد طرح باقى حلقات الموسم الثانى من مسلسل الكوميديا، Black Monday، على أن تصل فى 28 يونيو المقبل، كان قد بدء عرض الموسم الثانى من العمل فى 15 مارس الماضى،  وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale"، وتدور سلسلة الكوميديا فى عام 1987 حول كيفية استيلاء مجموعة من الغرباء على نادى وول ستريت ذى الأعمار الزرقاء، والذين انتهوا من انهيار النظام المالى الأكبر فى العالم، ليموزين لامبورجينى والسقف الزجاجى.
 
على أن يتكون الموسم الثانى من Black Monday، على 10 حلقات، طرحت منها خمس حلقات، وينتظر متابعو العمل عرض آخر خمس حلقات، المسلسل من بطولة  دون تشيدل، أندرو رانيلز، ريجينا هول، بول شير، ويوجين كورديرو، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".
 
كما أعلنت شبكة شوتايم، عن عملها على مسلسل جديد، سيطرح تحت اسم "First Ladies"، وستلعب دور "ميشيل أوباما"، فى العمل الجديد الممثلة فيولا ديفيس كسيدة أولى، وستشارك ديفيس أيضا فى إنتاج السلسلة الجديد، التى وضعت فى خطة مسلسلات شوتايم لعام 2020، فى أغسطس الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
وسيقوم اقتباس السيناريو من مجموعة كتب وهى: Four Seats: A Thriller of the Supreme Court, The Guns of Ridgewood، للكاتب آرون كولى، الذى سيقوم أيضا بكتابة سيناريو المسلسل الجديد، وستقوم كل من شوتايم وLionsgate TV، بإنتاج العمل.
 
تدور سلسلة First Ladies فى الجناح الشرقى للبيت الأبيض، حيث تم إخفاء العديد من قرارات التاريخ الأكثر تأثيرًا وتغيرًا فى العالم عن الأنظار، والتى اتخذتها السيدات الأوليات الجذابات فى أمريكا، ستزيل السلسلة الستارعن الحياة الشخصية والسياسية للكثير من أهم الأفراد الأكثر غموضًا، حيث يركز الموسم الأول على إليانور روزفلت، وبيتى فورد، وميشيل أوباما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر