صور.. عماد كمال يقدم أغانى فى «رجالة البيت» من كلمات أكرم حسنى

عماد كمال عماد كمال
 
محمود جلال
قال المطرب عماد كمال لـ"عين"، إنه يشارك بالغناء داخل أحداث مسلسل "رجالة البيت" مع الفنان أكرم حسنى، مشيرا إلى أن الأغانى من كلمات أكرم حسنى، وألحان بلال سرور ومصطفى العسال، وموسيقى أحمد وحيد الكينج، وهندسة صوت ماهر صلاح، وتمنى أن تنال الأغانى إعجاب الجمهور وقت عرضها داخل حلقات المسلسل.
 
وكان عماد كمال قد شارك فى تقديم أغنيات فى مسلسل "الواد سيد الشحات" الذى عرض فى رمضان الماضى، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج "شركة سينرجى"، بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن "توتا"، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات، مثل: أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.
 
مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قناة CBC الساعة 6.30 مساء ويعاد 2.15 صباحا، 3.30 مساء، ويعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 12.30 صباحا، 7.45 صباحا، بينما يُعرض على قناة DMC الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 5 صباحا، 5 مساء.
 
مسلسل "رجالة البيت" يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وبطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر إضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.
 
المسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى، حول رجلين، هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية، وكل ذلك فى إطار كوميدى.
 
 
عماد كمال (2)
عماد كمال

عماد كمال (1)
عماد كمال

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر