5 لاعبين من يوفنتوس تحت أنظار برشلونة قبل بداية الموسم الجديد

دي ليخت دي ليخت
 
إسلام مسعود

يستهدف نادى برشلونة الإسبانى عددا من لاعبى يوفنتوس الإيطالى، لدعم صفوف البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم تأثير أزمة فيروس كورونا، اقتصادياً على الأندية الأوروبية، إلا أن برشلونة يخطط لدعم صفوفه بصفقات مميزة استعدادا للموسم الجديد.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، أن نادى برشلونة يضع أنظاره على العديد من لاعبى يوفنتوس من أجل ضمهم لصفوف البارسا فى الميركاتو الصيفى المقبل.

أوضحت الصحيفة، إن برشلونة يضع عينه على كل من الإيطالى فيدريكو بيرنارديسكى، والتركى ميريح ديميرال، والإيطالى ماتيا دى تشيليو والأوروجوايانى رودريجو بينتانكور، من أجل البحث عن الخيارات المناسبة للانضمام إلى الفريق الكتالونى.

ويضاف على هذا، الهدف الأبرز والذى فشل فى ضمه برشلونة الصيف الماضى، وهو الهولندى ماتياس دى ليخت مدافع يوفنتوس.

فى المقابل، يرغب يوفنتوس الإيطالى فى ضم البرازيلى آرثر لاعب برشلونة، والذى أعلن عدم رغبته فى الرحيل عن صفوف النادى الإسبانى خلال الفترة القادمة.

ويبحث نادى برشلونة الإسبانى عن مصادر جديدة للإيرادات عبر حقوق البث التليفزيوني، لتعويض الخسائر الاقتصادية الكبيرة الناجمة عن توقف النشاط الرياضى بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكشف نادى برشلونة، فى بيان رسمي، عن خطته لإطلاق سلسلة تليفزيونية عن أكاديمية لاماسيا الخاصة بالفريق الكتالونى.

ويتضمن المشروع الذى أعده الكاتب ألبرت اسبينوسا ويخطط برشلونة لإطلاقه، تصوراً خيالياً لناشئين يقيمون فى أكاديمية لاماسيا، ويمتلكون طموحات للسير على نهج نجوم مثل أندريس إنيستا وتشافى وليونيل ميسى الذين تحولوا إلى أساطير فى الفريق الأول بعد التخرج من الأكاديمية.

وأكد برشلونة فى بيانه أن "هدف الحلقات ليس إعادة تجسيد مواقف حقيقية أو أشخاص فى لاماسيا، بل نريد إعطاء الإلهام عبر قصص خيالية".

وأضاف، "ستخصص الحلقات الخيالية للجمهور الشاب والعائلات، وسيكون الأبطال من الرياضيين الشبان والأشخاص حولهم وعلاقاتهم الانسانية".

وقال إسبينوسا كاتب السلسلة التليفزيونية، الذى من المنتظر تصويره نهاية العام الجارى، "سنرى قصصاً عن كرة القدم ولكن فوق ذلك سنرى علاقات إنسانية، الأبطال شبان لديهم أحلام فى مكان أسطورى بدأ منه لاعبون مثل ميسى وتشافى وإنيستا وسنرى كيفية نشأة الأساطير".

وينتج الحلقات شركة استوديوهات برشلونة، التى أصدرت العام الماضى سلسلة وثائقية عن كواليس داخل النادى وحالة اللاعبين بعد المباريات ومنها الهزيمة المؤلمة 4-0 من ليفربول فى دورى أبطال أوروبا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر