تعاون جديد بين ريان رينولدز وشون ليفى لإنتاج فيلم جديد

ريان رينولدز ريان رينولدز
 
لميس محمد

يتعاون كل من ريان رينولدز، والمخرج شون ليفى، من أجل العمل على فيلم جديد، من إنتاج شركة Skydance، سيلعب رينولدز دور البطولة ويخرج وينتج ليفى، إلى جانب ديفيد إليسون، ودانا جولدبرج، ودون جرانجر من Skydance، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، يأتى ذلك بعد تعاونهم فى فيلم Free Guy، الذى سيطرح 11 ديسمبر المقبل.

الفيلم الجديد الذى لم يستقر على اسم له بعد، سيدور حول رجل (رينولدز) يسافر إلى الماضى لتجنيد نفسه البالغ من العمر 13 عامًا لمواجهة والده الراحل، ومن المقرر بدء الإنتاج نهاية العام الجارى.

وكانت قد أجلت شركة 20th century، طرح لـ فيلمها المقبل Free Guy، من 3 يوليو المقبل، إلى 11 ديسمبر من العام الجارى، وذلل بسبب فيروس كورونا، الذى أثر على حركة صناعة وطرح الأعمال السينمائية، حول العالم، الفيديو مدته 3 دقائق و36 ثانية، واحتوى على العديد من المشاهد الكوميدية لـ بطل اليفلم، الممثل العالمى ريان رينولدز.

ويدور فيلم Free Guy حول اكتشاف صراف يعمل فى بنك أنه فى الحقيقة جهاز NPC داخل لعبة فيديو عالمية وحشية ومفتوحة، الفيلم من إخراج شون ليفي، ومن تأليف مات ليبرمان، زاك بن.

Free Guy من بطولة ريان رينولدز، تايكا وايتي، جودى كومر، أوتكرش أمبودكار، جو كيري، ليل ريا هوراى، بريتن أولدفورد، أوين بيرك، آرون وريد، جمال بورشر، كايلا راى فيس، ليا بروسيتو، صوفى ليفي، ديفيد آرثر سوزا، كينيث إسرائيل.

كما تعمل شبكة Netflixعلى فيلم جديد مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة من الثمانينيات، Dragon's Lair، على أن يقوم الممثل العالمى ريان رينولدز، ببطولة العمل الجديد وإنتاجه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، بالاشتراك مع شركات Vertigo Entertainment وTrevor Engelson of Underground، وغيرهم، سيقوم كل من دانييل وكيفين هاجمان، العمل الجديد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر