«ليالينا 80» الحلقة 3.. تدهور العلاقة بين إياد نصار وغادة عادل بسبب صابرين

ليالينا 80 ليالينا 80
 
حسن القناوى
شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "ليالينا 80" معاناة غادة عادل، بعد فقد ابنتها جميلة نظرها، وتحدث مشادة بينها وبين خالد الصاوى، بعد تعاطفه مع سائق التاكسى ميدو عادل، الذى فقد ساقه فى الحادث.
 
يحاول جلال أن يتقرب إلى طفلة، ويساعدها فى إحضار عروبتها التى فقدتها من مكان مرتفع، فيحضر إياد نصار، ويعتقد أنه يريد الانتحار فيحاول إنقاذه، وتذهب صابرين للتفاوض مع إياد نصار فيراها خالد الصاوى، فيتذكر زوجته ويغمى عليه، ويُنقل إلى المستشفى، وتحدث مشاهدة بين إياد نصار وزوجته غادة عادل؛ بسبب صابرين، ويحاول خالد الصاوى الفضفضة مع أخيه إياد نصار، ويشرح مدى تأثره بموت زوجته.
 
وفى المستشفى وبجوار ميدو عادل، تتذكر صابرين زوجها الشهيد ملفوفا بعلم مصر، وحزنها الشديد على زوجها وسندها، وإحساسها باليتم بعد فراق زوجها، وأنها وضعت كل أملها فى ابنها ميدو عادل عوضا عن زوجها، وتحاول ابنتها التخفيف عنها.
 
يحضر مدحت، مدير غادة عادل فى العمل، ليواسيها فى مصابها، ويأتى زوجها إياد نصار، ويشعر بالغيرة من مدحت، ويعامله بجفاء، فتحدث مشادة بينهما، وتتركه وتخرج.
 
مسلسل "ليالينا 80" يُعرض حصريا على قناة CBC الساعة 8 مساء ويعاد 1 صباحا، من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، وصابرين، وخالد الصاوى، ومحمد الشقنقيرى، ونهى عابدين، وميدو عادل، ومحمد على رزق، وهاجر الشرنوبى، ونورهان، ومحمد رشاد، ومنة عرفة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر