«بـ100 وش» الحلقة 3.. نيللى كريم تسرق سيارة آسر ياسين وتواجهه

نيللى كريم نيللى كريم
 
سارة صلاح

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "بـ100 وش"، بانتظار سكر (نيللى كريم)، عمر (آسر ياسين) أمام أحد أماكن السهر مع حماده (إسلام إبراهيم)، وتنجح سكر فى سرقة سيارة عمر لبيعها، ويذهب عمر للقسم للإبلاغ عن سرقه سيارته، وتبلغ سكر حماده بمحاولة بيع السيارة من أجل تسديد فلوس فتحى "مصطفى درويش".

وفى المشهد الثانى يجد حماده وسكر لاب توب عمر فى شنطة السيارة، ويكتشفان حقيقة عمر وطرق نصبه، ليستيقظ عمر من النوم فجأة؛ بسبب اللاب توب ووقوعه فى يد سكر، ويذهب لها إلى مكان منزلها يأخذ سيارته، لكن سكر تقوم بمساومته إذا لم يأت لها بفلوس الألماس التى سرقها منها، وإلا سوف تقوم بفضحه من خلال فيديوهات النصب التى قام بها من على اللاب توب الذى بحوزتها.

وانتهت الحلقة بضحك عمر "آسر ياسين"، على والدته "سلوى محمد على"، وإقناعها بأنه تعرض لمشكلة كبيرة فى العمل، ويحتاج إلى أموال كثيرة، ثم يأخذ الفلوس ويعطيها لسكر؛ لعدم فضحه.

ويُعرض مسلسل "بـ100 وش" يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، مسلسل "بـ 100 وش" من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، حنان يوسف وزينب غريب، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر