المخرج ياسر سامى: نحن نصنع الفارق وباقى حلقات «النهاية» ستبهر المشاهدين

المخرج ياسر سامى و الفنان يوسف الشريف المخرج ياسر سامى و الفنان يوسف الشريف
 
عادل عبد الله

 رغم ضيق وقته وصراعه مع الزمن حتى ينتهى من التصوير، إلا أنه حرص على التعبير عن سعادته بنجاح الحلقات الأولى لمسلسله "النهاية" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ونشر صورة من كواليس المسلسل تجمعه مع بطل العمل يوسف الشريف، وكتب: "أعتقد أننا نصنع الفارق".

وفى تصريح خاص لـ"عين" قال المخرج ياسر سامى إنه ما زال يسابق الزمن ما بين التصوير والمونتاج حتى يستطيع الانتهاء من تصوير باقى أحداث المسلسل، حيث يتبقى له ما يقرب من تسعة أيام، وأشار إلى أن باقى الحلقات تحمل مفاجآت سوف تبهر المشاهدين فى كل مكان أكثر وأكثر.

"النهاية" للنجم يوسف الشريف، تصدر قائمة الأكثر بحثا على موقع "جوجل"، حيث حقق نجاحا جماهيرا كبيرا منذ بداية عرضه فى شهر رمضان المبارك، ويُعرض حصريا على قناة ON E.

يذكر أن أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف كان قد بدأ باستعراض لشكل الحياة بعد 100 عام، فالحياة أصبحت كلها "تاتش" باللمس، كل ركن فى المنزل يتحول لشاشة تستطيع من خلالها معرفة كل شىء عن صحتك، وعن ما يدور حولك فى العالم، فنرى المهندس زين (يوسف الشريف) وزوجته الفنانة ناهد السباعى فى منزلهما، فالزوجة تغسل الملابس فى غسالة حديثة جدا باللمس، ويتلقى الزوج مكالمة من زميل له فى العمل عبر شاشة تفتح بمجرد الإشارة، فيرى من يحادثه عبر شاشة أمامه، ويظهر الفنان أيمن الشيوى زميل المهندس زين فى عمله، لكنه ينذره ويحذره من أفكاره وبحثه الذى يقوم بإعداده عن الخلية وحل أزمة الطاقة، ويظهر حقد وغيرة زملائه فى العمل من أفكاره ونجاحه.

مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وناهد السباعى ومحمود الليثى، وعدد آخر من الفنانين.

 

e76a399f-2ad7-462c-b7a1-f55f8f355411

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر