لهذا السبب عوض ماجد المصرى غيابه عن دراما رمضان من بوابة «الاختيار»

ماجد المصري وامير كرارة ماجد المصري وامير كرارة
 
ذكى مكاوى

حالة كبيرة من النجاح يحققها مسلسل "الاختيار" منذ بداية أولى حلقاته وحتى الآن، كما يظهر مع ردود الأفعال حول العمل من إشادات كبيرة، تعكس المجهود الكبير المبذول من قبل صناعه ليخرجوا فى النهاية تلك الملحمة الكبيرة التى تسلط الضوء على بطل الصاعقة الشهيد احمد المنسى من جهة، والإرهابى هشام عشماوى على جانب آخر.

ومن مفاجآت العمل ظهور ضيف شرف فى كل حلقة، مثلما حدث مع النجم ماجد المصرى الذى اعتاد على المشاركة فى ماراثون دراما رمضان من خلال عدة أعمال هامة آخرها العام الماضى حينما شارك فى مسلسل "زلزال" عبر شخصية خليل كتخة التى نالت إعجاب قطاع كبير من جمهوره، إلا أنه غاب هذا العام وظهر كأحد مفاجآت مسلسل "الاختيار" على مدار الحلقتين الماضيتين ليعوض هذا الغياب لتلك الأسباب.

 

قائد قوات الصاعقة

البداية من الشخصية الذى يلعبها المصرى لأول مرة، والممثلة فى قائد قوات الصاعقة، حيث ظهر فى ثوب القائد الذى يقوم بتهدئة المنسى عقب حادث رفح، كما ظهر فى لقطة أخرى أثناء مشهد إسناد المهام إلى المنسى "أمير كرارة" وضابط المظلات (إياد نصار).

 

مش بنسيب حق ولادنا

لأن "الاختيار" ملحمة كبيرة فبالتأكيد ستظل جمله محفورة فى الذاكرة طويلاً كعادة الأعمال الوطنية الهامة التى سبقته، خاصة أن العمل يغوص فى عالم القوات المسلحة الدرع الحامى لمصر وكيفية تفكير ضباطه،.. مثلما ظهر مع الفنان ماجد المصرى أثناء تهدئته لـ (كرارة) بقوله له : احنا من امته بنسيب حق ولادنا، فى إشارة إلى أنهم لن يصمتوا تجاه حادث رفح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر