فتح باب تصويت الجمهور بـAmerican Idol وتقديم المشتركين عروضهم من المنزل

American Idol American Idol
 
على الكشوطى

للمرة الأولى فى تاريخ برنامج American Idol قام المشتركون بأداء أغنياتهم من المنزل بسبب تفشى فيروس كورونا، فيما فتح البرنامج باب التصويت من قبل الجمهور لاختيار العشرين الأفضل.

من جانب آخر احتفلت كاتى بيرى بعودة البرنامج بطريقة ذكية ومبتكرة، حيث ظهرت فى "علبة مطهر" كبيرة، وهى تقوم بغسل يديها، حيث أرادت أن تذكر المتابعين بضرورة غسل اليدين وأهمية ذلك للحفاظ على النظافة الشخصية، من خلال زجاجة عملاقة من معقم اليدين مكتوبا عليه "أمريكان أيدول"، وعلقت "نحن فى "أمريكان أيدول" نبقيها نظيفة.. تابعوا الحلقة الأولى من منازلكم".

وكانت كاتى بيرى، شاركت جمهورها، مجموعة من الصور لها مع قطتها المدللة كيتى التى توفيت قبل عدة أيام وعبرت "كاتي" عن حزنها الشديد لفقدان قطتها التى تعتبرها صديقتها فى جميع أمور حياتها السعيدة والحزينة، ونشرت مجموعة من الصور تجمعهما على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، ونعتها قائلة: " هذا القط محبوب للكثيرين. للأسف، أكملت كيتى حياتها التاسعة الليلة الماضية. أتمنى أن ترتاح فى شرائح سمك السلمون ورز التونة فى جنة النعناع البري. كيتي، شكرا على الحضن والرفقة على طول الطريق".

وكانت النجمة العالمية كاتى بيرى قد ألمحت خلال محادثة مع معجبيها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" أنها ستقيم فى لاس فيجاس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر