«البرنس» الحلقة 4.. محمد رمضان يعتدى على طليق نور ويصوب مسدس فى وجهه (فيديو)

مسلسل البرنس مسلسل البرنس
 
بهاء نبيل
شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "البرنس"، الذى يذاع على قناتى dmc وdmc دراما، طوال أيام شهر رمضان، لجوء "علا" التى تجسدها نور اللبنانية لـ"رضوان البرنس" الذى يجسده محمد رمضان، بأن يأتى معها إلى منزل طليقها حتى تحصل على أوراقها، مثل شهادة الميلاد والبطاقة الشخصية وغيرها؛ بسبب خوفها من اعتدائه عليها.
 
ولبى "رضوان" محمد رمضان طلبها وبالفعل ذهب معها، وكما توقعت فحاول زوجها أن يغلق الباب في وجهها دون أن يعطى لها أي شيء، وهنا تدخل "رضوان" وقام بضربه، وصوب تجاه مسدس، وأعطاه درسا فى الأخلاق، وكيف يتعامل الرجل مع النساء وطلب من "علا" أن تأتى بأشيائها، وبعد أن حصلت على ما تريده، أخبر طليقها أن المسدس لعبة وليس حقيقيا وتركه له.
 
 
 
 
وتحدث "رضوان" و"علا" سويا أثناء توصيلها لها، وأخبرته أنها تذكرت عندما كانا فى سن صغيرة، وقام "رضوان" بضرب شخص حاول معاكستها، فرد عليها قائلا: "فاكرة لما قلتلك انى بحبك وروحتى فضحتينى وقلتى إنى بخرف عشان اتخبطت فى الخناقة"، فردت نور: "كل شىء نصيب"، كما أشادت بجمال زوجته "لبنى" التى تجسدها نجلاء بدر.
 
وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، ويعمل (سمكرى) فى ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.
 
مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر