حسن شاكوش: الكينج محمد منير قالى اجتهد أنا فرحان بيك

حسن شاكوش حسن شاكوش
 
مصطفى القصبى

قال مطرب المهرجانات حسن شاكوش إنه كان يتمنى أن يكون لاعب كرة قدم، بدل من كونه حاليا مطربا، ولكن الظروف المادية من 8 سنوات أثناء ممارسته هذه الرياضة لم تسمح له بذلك.

وأضاف خلال استضافته فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة" التى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى، أنه لم يتزوج من الفتاة التى خرجت منذ فترة وقالت إنهما تزوجا، مشيرا إلى أنه علاقته بها كانت صداقة عادية، وكانت "مزقوقة عليا" على حد وصفه.

وردا على سؤال من إيناس الدغيدى له بأن حمو بيكا الذى قدمه للجمهور قال شاكوش: حمو غلبان وطيب وبيصدق أى حاجة، واشتغلنا مع بعض قبل ذلك فى أكثر من أغنية، منها: "عم يا جمال" و"وداع يا دنيا وداع"، وغيرهما من الأغانى التى حققت نجاحا كبيرا.

وأشار إلى أنه من أفضل الأصوات الشعبية التى يحب الاستماع إليها عبد الباسط حمودة.

وقال شاكوش، إن الكينج محمد منير هاتفه تليفونيا، وقال له: "اجتهد اجتهد والله برافو عليك وأنا فرحان بيك وممكن أديلك أفكار تنفعك"، وذلك ردا على سؤال من شيخ الحارة على تريقة الكينج عليه فى إحدى حفلاته.

واستكمل حديثه قائلا: إن أجره قبل أغنية "بنت الجيران" كان 5 آلاف، ولكن حاليا بعد نجاح الأغنية يتراوح ما بين 20 و30 ألفا.

برنامج "شيخ الحارة" من البرامج الحوارية التى تعتمد على التصريحات الساخنة، وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وتقدمه إيناس الدغيدى.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدى، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل، من أبرزهم: سهير رمزى وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمرى وتامر هجرس وإنجى على وفريدة سيف النصر، وغيرهم من النجوم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر