الفنانة القديرة شويكار: «إحنا فى عايشين فى أملة دلوقت»

شويكار شويكار
 
عادل عبد الله
فى مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، الذى يذاع على القناة "الأولى" قالت الفنانة القديرة شويكار تعقيبا لها على العزل المنزلى لمواجهة فيروس "كورونا": "الحكومة بتدلعنا دلع عمرنا ما شوفناه، ومع ذلك المواطن يعيش فى حالة استهتار، كنا بنستنى الفراخ لما تيجى فى الجمعيات، إحنا فى أملة دلوقتِ، ومش مصدقة نفسى إزاى الحكومة بتدلعنا كده.. مع حالة الاستهتار من بعض المواطنين".
 
 وعن ذكرياتها فى هذا الشهر الفضيل أوضحت أنها قدمت عددا كبيرا من الأغانى الخاصة مع الفنان فؤاد المهندس، وقالت: "أنا ليا طبيعة خاصة والكثير من كبار الملحنين، أمثال سيد مكاوى ومحمد عبد الوهاب، شاركوا فى ألحان الأغانى التى قدمتها".
 
وأضافت أن الأدوار الكوميدية للنساء فى الأعمال الفنية تستدعى خفة الدم إلى جانب الموهبة، حتى تستطيع الممثلة أن تحظى بإعجاب المشاهدين، وتحقق نجاحا لا تنساه ذاكرة الفن، وقالت: "أنا دمى خفيف وربنا خلقنى كدا وعائلتى كلها دمهم خفيف، وهذا ما ساعدنى".
 
وأشارت إلى أنها تتابع الأعمال الفنية الجديدة ومعجبة بكثير من الممثلات اللاتى يبهرنها الآن بفضل موهبتهن فى التمثيل، وأكدت أن مصر بها قامات فنية عالمية، والأعمال الفنية غير الملائمة لا تؤثر مطلقا فى تاريخ الفن المصرى، الذى به عمالقة وممثلون عالميون.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر