صور.. كريس هيمسوورث وزوجته وأولاده فى رحلة بشاطئ خليج بايرون

كريس هيمسوورث كريس هيمسوورث
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصوررين النجم كريس هيمسوورث وزوجته إلسا باتاكى وأطفالهما إنديا روز وتريستان وساشا فى رحلة شاطئية بشاطئ معزول بخليج بايرون، وذلك لتخفيف الضغوط على الأطفال سواء بسبب تفشى فيروس كورونا والحجر المنزلى أو ضغوط الدراسة بالمنزل.

كريس هيمسوورث (1)
كريس هيمسوورث

كريس هيمسوورث (2)
 

كريس هيمسوورث (3)
 

كريس هيمسوورث (4)
 

كريس هيمسوورث (5)
 

كريس هيمسوورث (6)
 

كريس هيمسوورث (7)
كريس هيمسوورث (7)

كريس هيمسوورث (8)
 

كريس هيمسوورث (9)
 

كريس هيمسوورث (10)
 
 
وكان الممثل العالمى كريس هيمسوورث، ظهر فى مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى بانستجرام، ليؤكد على وجود وقت فراغ كاف له وظهر هيمسوورث صاحب شخصية Thor الشهيرة فى عالم مارفل، فى مقطع الفيديو الجديد، وهو يقلد "كلبه" فى وضعية النوم، من أجل تغير وضعيه نومه فيما بعد، ويظهر الكلب وهو نائم بجواره على الأرض وهيمسوورث يحاول تقليده، وكتب "كنت اعمل على تغيير وضعية نومى مؤخراً عن طريق مراقبة الحيوانات فى بيئتها وأرى كيف تنام".

يعد الممثل العالمى كريس هيمسوورث من أبرز ممثلى هوليوود، الذين يهتمون بلياقتهم البدنية والمحافظة دائماً على الاستمرار فى الالعاب الرياضية وتحقيق المعادلة الصعبة فى الموازنة بين العمل والتدريبات، ويظهر فى أغلبية أعماله السينمائية فى دور البطل المهتم بهيئته قبل ادائه.

ونشر هيمسوورث مؤخراً، مقطع فيديو من داخل كواليس تصوير فيلم Avengers: Endgame وهو يقوم بارتداء البدلة التى قامت بتغير ملامح جسده إلى شخص بدين، والتى وصفها فى إحدى لقاءاته التلفزيونية بأنها اكثر اللحظات التى شعر بها بأنه شخص مثير فى حياته على الإطلاق.

ونجح فيلم Avengers Endgame فى تحقيق رقم قياسى جديد منذ ايام، بعد اعتلاءه عرش أكثر الافلام تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ بأكثر من 2.8 مليار دولار، بعد تغلبه على فيلم avatar الذى أحتل المقدمة لأكثر من 10 سنوات منذ 2009. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر