«البرنس» الحلقة 5.. محمد رمضان يكشف وصية والده وإخوته يتفقون على قتله

البرنس البرنس
 
بهاء نبيل

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "البرنس"، الذى يذاع على قناتى dmc وdmc دراما، خلال أيام شهر رمضان المبارك، بنشوب مشادات بين رضوان البرنس (محمد رمضان) وزوجتى والده (أحلام الجريتلى وسلوى عثمان)؛ بسبب مطالبتهما بحقوق أولادهما فى الميراث، ولكنه رفض تماما أن يعطيهم حقوقهم، فى الميراث بعد أن كتب والده المنزل وكل ممتلكاته باسمه.

وذهب فتحى البرنس (أحمد زاهر) لشقيقه رضوان لتنفيذ مخطط المعلمة فدوى (روجينا) لقتل رضوان وزوجته وأبنائه، وادعى فتحى أنه راضٍ عن ما فعله والده بكتابة ممتلكاته له، بحكم أنه كان الأكثر سؤالا على والدهم، وذهب بعد ذلك إلى صيدلية شقيقه ياسر البرنس (محمد علاء)، وكشف له بأنه كان لا بد من التظاهر بهذا الشكل، ولكن فى الحقيقة فهو سيقوم بقتله هو وزوجته وأبنائه.

واجتمع فتحى مع إخوته للاتفاق على قتل شقيقهم رضوان وزوجته لبنى (نجلاء بدر) وابنيه، وأسند تكليف القتل لـ"رأفت" زوج شقيقته، والمقابل أن يحصل على نصيب رضوان فى الميراث له، وحاولت نورا (ريم سامى) الشقيقة الصغرى لـ"رضوان" التصدى لهذا الكلام، ولكن فتحى قام باختلاق عدة أكاذيب، حتى يسبب فتنة بينها وبين "رضوان" بسبب حبها له.

وعلى الجانب الآخر، كشف رضوان البرنس لزوجته لبنى، عن أن سبب عدم إعطاء إخوته حقوقهم، هو وصية والده التى لم يرها إلا بعد وفاته كما وعده، والتى كانت عبارة عن بيع ممتلكاته له، ولا يعطى حقوقا لإخوته إلا إذا ابتعد "فتحى" عن تجارة المخدرات، وابتعد "عادل" عن التعاطى، وابتعد "عبد المحسن" عن زوجته الراقصة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو يعمل (سمكرى) فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 
6a82b897-930e-4773-a4f6-853c2b2cb9dd
 

 

856a8f02-2a19-483c-a831-a30af8ba0016
 

 

a5fb02d1-6d45-42cb-97f3-0080f16db73c
 

 

f6941ec6-3223-4bea-bde1-6d19171f7346

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر