فريدة سيف النصر فى «شيخ الحارة والجريئة»: زواجى أول مرة سببه بدلة رقص

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر
 
مروى جمال

قالت الفنانة فريدة سيف النصر خلال استضافتها لى برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس" يوميا طوال شهر رمضان، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدى، إنها ليست ممثلة إغراء، ولم أقدم مشاهد بها قبلات أو غيرها، ولفتت إلى أنها لم تخضع لأى عمليات تجميل، وأن شكلها وهيئتها توحى للإغراء، ولكنها لم تقدم مشاهد بها أى إغراء خلال مشوارها الفنى. 

وغضبت فريدة سيف النصر من الأقاويل عن أن ابنها متبرئ منها، وأكدت قائلة: "الكلام دا صعب ومش حقيقة أنا ابنى شايلنى فوق رأسه وبالنسبة للمشاهد الجريئة فى أفلامى عارف انها تمثيل". 

وأضافت فريدة سيف النصر أنها مرت بالعديد من الأزمات فى مشوارها الفنى؛ بسبب زواجها من رجل متزوج، لذلك نصحت بعدم الزواج من رجل متزوج.

وعن أفضل ممثلة من وجهة نظر فريدة سيف النصر قالت: "الفنانة ليلى علوى وأصفها بالنقاء، والأدوار الرومانسية بحبها فيها"، وعن سهير رمزى قالت هنومة جميلة، وعفاف شعيب هاجمتنى بعد خلعى للحجاب، وهجومها كان لسبب تدينها الزائد، وقالت يا أبيض يا أسود ولو الفن حرام متمثلش، بينما شهيرة دائما فى حالها، كما كشفت فريدة عن أكثر شىء تخاف منه وهو الموت وعدم رؤيتها لأولادها مرة ثانية ووالدتها.

وفى فقرة "شيخ الحارة"، وُجه لها سؤال عن علقة أخذتها من نجم كبير، بعد ما طلبها لتكون معه فى فيلم سينمائى معها، ووصف مفاتن جسمها بشكل غير لائق، وشرحت فريدة الأمر أن ابنها كان معها وقت تلك الواقعة، ورفضت الإفصاح عن اسمه.

وعن طليقها أكد "شيخ الحارة" لفريدة أنه كان سبب فى وقف حالها سنوات طويلة، بعد ما اعتدى بالضرب على وليد توفيق، وحاولت حماة عمرو دياب أن تصلح الأمر بينهما، وردت فريدة بأن البرنامج من المفترض أن يكون اسمه "إيناس واللى بيستفز الناس".

وكشفت إيناس الدغيدى عن شخص حاول اغتيالها وهى فى المحكمة، وقالت فريدة له: "مش هسيبك وهاخد حقى منك"، وأوضحت فريدة الأمر بأنه كان هناك شخصان يراقبانها تهجما عليها فى شقتها، وجيرانها قاموا بإنقاذها، وتم التحقيق فى الأمر وقتها، ووقت المحاكمة تهجمت عليه فى القفص.

وروت فريدة عن أول زواج لها كان السبب ارتداءها بدلة رقص فى أول فيلم قدمته وهى قاصر، وأجبرها والدها على الزواج؛ لعدم الفضيحة، وتكون مسئولة من زوجها.

وخلال فقرة "تنقذ مين"، ظهرت 3 صور (حنان ترك وسهير البابلى وشمس البارودى)، واختارت فريدة سهير البابلى، كما ظهرت مجموعة أخرى، واختارت منها فريدة الفنانة فيفى عبده لجدعنتها معها.

وفى فقرة الأسوأ من الكورونا أكدت فريدى أن البنى آدمين أسوأ من الكورونا، وفى فقرة "30 ثانية"، وصفت الكورونا بالقاتل، وأن الله سبحانه وتعالى يعظ أمته بهذا الفيروس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر