فريدة سيف النصر لـ«شيخ الحارة»: كرهت الرجالة بعد خيانة جوزى وأدوارى ما فيهاش بوس

فريدة سيف النصر فريدة سيف النصر
 

قالت الفنانة فريدة سيف النصر، إنها لم تتاجر بمسألة وجهها، بعد أن تعرضت لأزمة صحية، مضيفة: "كنت بصور ووشى كان ضارب.. وقلت لمدير الإنتاج وشى فيه مشكلة، وماصدقنيش، وبالمناسبة عمرى ما عملت ولا هعمل تجميل خالص".

وحول الفنانة التى كانت سببا فى حجابها، أكدت سيف النصر، أنها كانت الفنانة والراقصة "أميرة"، فهى كانت السبب فى ارتدائى الحجاب، خلال جلسات دينية لمجموعة من الأصدقاء.

وتابعت فريدة، خلال برنامج "شيخ الحارة" على قناة "القاهرة والناس" مع إيناس الدغيدى: لم أتنكر من أدوار الإغراء التى قمت بها، ولكنى لم أقم بأى قبلات فى السينما، فهند رستم نفسها رشحتنى لأن أكون على عرش الإغراء.

وتابعت فريدة: "ارتدائى الحجاب كان بسبب ظروفى الصعبة والنفسية، أخويا مات وهو عنده 21 سنة.. وأسوأ ما فى فترة حجابى هو تدخل بعض أصدقائى وقتها فى حياتى الشخصية".

وعن أجرها، قالت فريدة سيف النصر: "ما بيهمنيش المقارنة، طالما بعمل أدوار جيدة، أنا عندى ورث وأرض، غير زواجى اللى كان معروف للجميع".

وأشارت فريدة إلى أنها لم تقل أبدا إن نادية الجندى ونبيلة عبيد حاربتاها، قائلة: "فيلم الغجر كانت مرشحة له نادية الجندى واعتذرت، فأنا رشحت فيفى عبده وقتها".

وعن عدم زواجها بعد طلاقها من زوجها من 30 عاما، قالت فريدة: "كرهت الرجالة كلهم بعد خيانة زوجى لى".

وحول هجوم الفنانات المحجبات عليها، قالت: عفاف شعيب فنانة ملتزمة من قبل ما تتحجب، وبالتأكيد هاجمتنى، لكن عملنا مع بعض فى مسلسل، ولكنى واضحة إما محجبة أو غير محجبة، بعض الفنانات طلعوا بالباروكة وهما فى حجاب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر