فيديو.. أفضل 10 أهداف فى الدورى الفرنسى هذا الموسم

دى ماريا دى ماريا
 
سيد حسنى

شهد الدورى الفرنسى هذا الموسم العديد من الأهداف الرائعة قبل أن يتم إسدال الستار على المسابقة بفرمان حكومي، حيث أعلن إدوارد فيليب، رئيس الوزراء الفرنسي، إلغاء منافسات الدورى الفرنسى فى الموسم الجارى 2019-2020، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه من الصعب للغاية استئناف خلال الفترة المقبلة.

ويظهر فى الفيديو العديد من النجوم أبرزهم البرازيلى نيمار داسيلفا والأرجنتينى آنخيل دى ماريا نجما فريق باريس سان جيرمان، كذلك الهولندى ممفيس ديباى نجم أولمبيك ليون.

وقال إدوارد فيليب "الأحداث الرياضية الكبيرة لا يمكن إقامتها قبل سبتمبر المقبل، الموسم الكروى 2020/2019 لا يمكن استكماله".

وأضاف رئيس الوزراء الفرنسى: "الموسم الكروى 2020/2019 لا يمكن استكماله"، وتابع: "بعد انتهاء فترة العزل العام فى البلاد فى 11 مايو جراء جائحة فيروس كورونا سيبقى الحظر مفروضا على التجمعات التى تزيد على عشرة أشخاص داخل وخارج القاعات، وسيستمر إغلاق الشواطئ للجمهور حتى الأول من يونيو على الأقل".

وانضم الدورى الفرنسى مؤخرا إلى قائمة الدوريات التى تم إلغاؤهم بشكل رسمى، ليصبح أول المسابقات التى يتم إنهاؤها مبكرا فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، وهو ما جاء فى تصريحات إدوار فيليب، رئيس الوزراء الفرنسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر