هل تخطط كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام لتقديم عمل خاص بتليفزيون واقع؟

كيم كارداشيان و فيكتوريا بيكهام كيم كارداشيان و فيكتوريا بيكهام
 
رانيا علوى

هل تخطط كيم كارداشيان مشاركة فيكتوريا بيكهام فى تقديم عمل خاص بتليفزيون واقع معا؟ تساؤل أثار الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الماضية بين محبى وعشاقى النجمتين حول العالم، حيث توقعوا أن أحد البرامج ذات الإنتاج الضخم ستجمع بين كيم وفيكتوريا وهو ما نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، ويبدو أن مَن كتب التقرير المتداول تم إلهامه بهذه الفكرة من لقاء كارداشيان وبيكهام فى حفل إطلاق خط التجميل الجديد الخاص بفيكتوريا بيكهام فى شهر نوفمبر الماضى.

وأشار موقع "جوسيب كوب" إلى أن نفس الموقع الذى تسبب فى نشر هذه الشائعة نشر قبل ذلك تقريرا يفيد أن كلو وكورتنى كاردشيان تسعيان للخروج من حياة تليفزيون الواقع منذ فترة، ولم تظهر أى مؤشرات من هؤلاء النجمات على هذه الفكرة.

بدأت الشائعة بنشر موقع NW تقريرا يؤكد أن كارداشيان وبيكهام اتفقتا على المشاركة بعمل جديد خاص بتليفزيون الواقع، وأشارت النجمتان إلى أن لديهما المواد المثالية لبرنامج تليفزيون الواقع الجديد".

وأكد مصدر للموقع أن فيكتوريا بيكهام كانت قد حاولت إطلاق برامجها الخاصة مرات عديدة، لكن المشروع لم يكتمل، فى حين يُزعم أن كارداشيان تريد أن تنتهز الفرصة وتخرج من إمبراطورية العائلة، وزعم المصدر أن بيكهام وكارداشيان تخططان لتصوير العمل فى ميامى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر