شاهد.. أجمل أهداف الركلات الحرة فى تاريخ الدورى الانجليزى

بيكهام بيكهام
 
أحمد هريدى

شهدت مباريات الدورى الإنجليزى، تسجيل العديد من الأهداف الرائعة، التى نفذت عبر الركلات الحرة المباشرة، خاصة وأن المسابقة تضم العديد من النجوم المميزة، فى تنفيذ تلك الركلات بكل براعة، واستعرض الحساب الرسمى للدورى الإنجليزى، عبر موقع "يوتيوب"، أجمل الأهداف التى سجلت عن طريق الركلات الحرة المباشرة، خلال عصر البريميرليج، الذى بدأ منذ موسم 1992 – 1993.

وكان من أشهر النجوم التى أبدعت فى تسجيل الأهداف عن طريق الركلات الحرة المباشرة فى البريميرليج، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عندما كان ضمن صفوف فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2003 حتى 2009.

كما تألق فى تنفيذ الركلات الحرة المباشرة، النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، مع اليونايتد، بالإضافة إلى النجم الفرنسى تييرى هنرى، المهاجم السابق لفريق أرسنال.

 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر