بصور لحظات سعيدة.. كايلى جينر تحتفل بعيد ميلاد زوجها

أسرة كايلى جينر أسرة كايلى جينر
 
محمد شعلان

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى وعارضة الأزياء كايلى جينر، بعيد ميلاد حبيبها ترافيس سكوت، ونشرت كايلى جينر على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام"، مجموعة من الصور التى تجمعه بها وبطفلتهم فى لحظات سعيدة منذ ولادة طفلتها، ونالت كايلى جينر شهر كبيرة وعالمية، باعتبارها إحدى أشهر عارضات الأزياء فى العالم، والتى نجحت فى بناء امبراطوريتها الخاصة.

وفي وقت سابق، التقطت عدسات المصورين، ظهور جديد لنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر، في نزهة جديدة خارج منزلها في لوس أنجلوس الأمريكية، اثناء شرائها بعض المستلزمات لاستكمال فترة العزل الصحي المنزلي التي تفرضها منظمة الصحة العالمية لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كايلى جينر وزوجها
كايلى جينر وزوجها

وظهرت جينر صاحبة الـ 22 عاما، في الصور التي التقطت لها في بيفرلي هيلز، وهي ترتدي القناع الطبي لعدم إصابتها بالفيروس، ولاتباع تعليمات الوقاية والسلامة، بينما ارتدت بنطلون فضفاض من ماركة فيرا وانج الذي يظهر خصرها الصغير بشكل مثير، وهي تتنزه بسيارتها.

ويشار إلى أن نجمة تليفزيون الواقع وأيقونة الجمال كايلى جينر، كانت قد أعلنت التبرع بـ6000 رطل من معقم اليدين للمستشفيات فى لوس أنجلوس، ووفقًا لما نشره موقع "مترو البريطانى"، منتصف الشهر الجاري، تعاونت كايلى، البالغة من العمر 22 عامًا، مع Coty لاستخدام معدات Kylie Skin للمساعدة فى إنتاج معقم مضاد للبكتيريا لمساعدة الموظفين على خط المواجهة.

وكشفت الدكتورة ثايس على عبادى، أنها تلقت شحنة ضخمة من مطهرات اليد التى سترسلها إلى المحتاجين، بمشاركةKylie Skin .

وكتبت الطبيبة عبر صفحتها الرسمية: "تبرعتkylieskin  بـ 6000 رطل من مطهرات اليد..  وسيتم توزيع هذه العبوات قريباً على المستشفيات والعيادات فى لوس أنجلوس"، وأضافت "شكرا مرة أخرى كايلى جينر على تبرعك السخى.. وأتمنى لك أن تستمرى فى العطاء"، وتأتى هذه الخطوة بعد أن تبرعت كايلى بمليون دولار (803 ألف جنيه إسترليني) لجهود الإغاثة الشهر الماضى فقط.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر