يسرا تصلي وتعلن ندمها علي قراءة الفنجان بالحلقة الثامنة من "خيانة عهد"

خيانة عهد خيانة عهد
 
كتب علي الكشوطي
شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "خيانة عهد" تضرع يسرا إلي الله بالصلاة والدعاء لحماية نجلها خالد أنور وشفاءه من إدمان المخدرات، واعترفت يسرا في دعاها أنها نادمة علي تدخلها في محاولة معرفة الغيب بقرائتها للفنجان.
 
وفي نفس الوقت نجح خالد أنور "هشام" نجل يسرا، في القبض علي نزيل بمصحة علاج الإدمان يقوم ببيع المخدرات داخل المصحة.
 
كما شهدت الحلقة ايضا قيام عبير صبري بطلب المشاركة مع رجل الأعمال "مجدي الصياد" ويجسده رمزي العدل، وذلك بعدما ساعدته في الإيقاع بيسرا وسحب توكيل تفصيل الملابس من مصنع دهب الذي تمتلكه يسرا، إلا أنه رفض.
 
 
يسرا - خيانة عهد (1)
 

يسرا - خيانة عهد (2)
 
مسلسل "خيانة عهد" يعرض علي قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة .
 
وتعود يسرا بـ"خيانة عهد " إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.
 
يسرا - خيانة عهد (3)
 

يسرا - خيانة عهد (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر