في الحلقة الثامنة من ونحب تاني ليه .. سوسن بدر تحذر ياسمين عبد العزيز من خوض تجربة جديدة

ونحب تاني ليه ونحب تاني ليه
 
كتبت شيماء منصور
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ونحب تاني ليه ، للنجمة ياسمين عبد العزيز والذي يذاع علي قناة CBC ، و CBC دراما ، تطور سريع في العلاقة بين كريم فهمي وياسمين عبد العزيز ، بعدما اعترفا كلاهما للآخر بمشاعره عندما إلتقيا في اليخت الخاص بكريم ، وبعد عودة ياسمين لمنزلها تجد أمها التي تجسدها سوسن بدر في إنتظارها ، لتسألها عن سبب تأخيرها وكذلك عن سبب السعادة التي تظهر عليها ، لتقول لها أن السبب هو مراد " كريم فهمي " . 
 
وهنا يجن جنون سوسن بدر ، وتسألها بتعجب هل مازلتي تثقين في الرجال بعد كل هذا ؟ ، هل مازلتي تثقي في الكلام المعسول الذي هو مجرد اسطوانات ؟، هل تريدين ان تعيشي مسلوبة الكرامة مرة اخري وتجدي من يربط ارادته بإرادتك، ليأتي رد ياسمين علي تساؤلاتها أنها مازالت صغيرة ومن حقها ان تجرب حظها مرة أخري مع شخص يستحق ذلك . 
 
تؤكد ياسمين لوالدتها أنها لم تعش في مثل هذه السعادة منذ سنوات عدة وتسألها هل كونها سعيدة أمر يضايقها، فترد عليها بنبرة تحذير أنها لابد ان تتذكر أنها أم ومطلقة ولا تملك سوي سمعتها التي يجب ان تحافظ عليها ، لأنها لم تسمح لها بالمساس بتلك السمعة حتي ولو كان ذلك علي حساب سعادتها . 
 
مسلسل ونحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز ، سوسن بدر ، كريم فهمي ، شريف منير ، تارا عماد ، عماد رشاد ، احمد سعيد عبد الغني ، سمر مرسي ، تأليف عمرو محمود يس ، اخراج مصطفي فكري ، ومن انتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني . 
 
ونحب تانى ليه الحلقة 8 (1)
 

ونحب تانى ليه الحلقة 8 (2)
 

ونحب تانى ليه الحلقة 8 (3)
 

ونحب تانى ليه الحلقة 8 (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر