ريهام عبدالحكيم تنتهى من تسجيل ألبومى غنائى دينى وطرحه على يوتيوب

ريهام عبد الحكيم ريهام عبد الحكيم
 
محمود جلال

سجلت المطربة ريهام عبد الحكيم أغنيات ألبومها الدينى الجديد ويحمل اسم "اعمل اللى عليك"، مكون من 5 أغانى جميعها من كلمات الشاعرين أحمد شتا وأحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقى مودى منير، وهندسة صوتية إسلام غلاب، وأسامة كمال.

وأسماء أغانى الألبوم هى "أحلى دعوه"،"لو حد ظلمك"،"حب رسول الله"، "اعمل اللى عليك"، ومن المقرر أن يتم طرحه على فترات متباعدة فى شهر رمضان على يوتيوب والقنوات الفضائية.

كما أيضا تستعد ريهام بعد رمضان لتسجيل باقى ألبومها الجديد، والتى قامت بتسجيل عدد كبير منه، والتى يتكون فيه من خلال أغنيات تحمل طابع رومانسى وبهجة والحزن، ومن المقرر أن يتم طرحه فى شهر أغسطس أو يوليو المقبل.

وطرحت ريهام عبد الحكيم مؤخراً أغنيتين على قناتها بموقع "يوتيوب"، الأولى وطنية بعنوان "ربى اللى حاميها"، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقى وميكس أسامة كمال، والثانية بعنوان "شكله طيب"، من كلمات عصام حسني، وألحان محمدي، وتوزيع موسيقى أحمد مجدى، وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

وكانت الفنانة ريهام عبد الحكيم قد تم تكريها فى الدورة الماضية من مهرجان الموسيقى العربية بدار الأولى وأعربت ريهام عن سعادتها بهذا التكريم قائلة: "شرف كبير ليا إنى أتكرم من بيتى، ومن مكان بحبه، والتكريم جه فى سن صغير والناس اتكلمت عنى وده تقدير من الوزيرة ورئيس دار الأوبرا"، مضيفة: "دى حاجة تسعدنى وإن اختيارى كل عام دى حاجة كبيرة وأنا بغنى فى الأوبرا من وأنا صغيرة وبحس إنى فعلا فى بيتى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر