«جوز هند» أغنية جديدة تجمع أحمد فهمى وأكرم حسنى فى مسلسل «رجالة البيت»

رجالة البيت رجالة البيت
 
محمود جلال
يستعد النجمان أحمد فهمى وأكرم حسنى لطرح أغنية جديدة بعنوان "جوز هند"، وهى من كلمات أكرم حسنى، وألحان بلال سرور، وموسيقى أحمد وحيد الكينج، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال إحدى الحلقات المقبلة فى مسلسل "رجالة البيت".
 
مسلسل "رجالة البيت" يعرض على قناة CBC الساعة 6.30 مساء، ويعاد 2.15 صباحا، 3.30 مساء، ويعرض على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 12.30 صباحا، 7.45 صباحا، بينما يعرض على قناة DMC الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 5 صباحاً، 5 مساء.
 
مسلسل "رجالة البيت" يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وبطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف، أبرزهم أيتن عامر، إضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.
 
المسلسل تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول رجلين، هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية، وكل ذلك فى إطار كوميدى.
 
ويعود أحمد فهمى وأكرم حسنى للعمل سويا فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما "ريح المدام" عام 2017، واستطاع الثنائى خلال السنوات الماضية تقديم ثنائى ناجح، حيث كانت البداية بفيلم "كلب بلدى"، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم "الكويسين" وأيضا مسلسل "الواد سيد الشحات"، وأيضا ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله "الوصية".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر