الإكس بتاعها.. تيلر كاميرون: جيجى حديد ستكون أمًّا رائعة

تيلر كاميرون و جيجى حديد تيلر كاميرون و جيجى حديد
 
على الكشوطى

قال تيلر كاميرون، الصديق السابق لعارضة الأزياء جيجى حديد، فى تصريحات خلال برنامج جيمى فالون، إن جيجى ستكون أمًّا رائعة؛ لأنها شخصية لطيفة وعطوفة، مؤكدا أنه متحمس وسعيد لكونها ستكون أمًّا.

على جانب آخر أكدت عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد الأخبار المتداولة عن حملها، من صديقها الفنان زين مالك، فى مقابلة عبر فيديو كونفرانس مع الإعلامى الأمريكى جيمى فالون.

وكشفت جيجى أن احتفال عيد ميلادها الخامس والعشرين الأخير احتفلت به مع أقرب أفراد عائلتها فقط، وحتى كعكة عيد ميلادها كانت توضح حملها، كما وصف جيمى فالون أخبار حملها خلال الحديث معها بأنها "أشعة الشمس التى نحتاجها جميعًا"، موجها النصيحة لها أن تستمتع بحملها، على الرغم من كل شىء يحدث فى العالم.

وكانت مواقع أمريكية قد كشفت عن جنس المولود المنتظر لعارضة الأزياء العالمية جيجى حديد والفنان زين مالك، حيث أكدت انتظارهما لمولودة "بنت"، وذلك بعد الإعلان عن حملها بالشهر الخامس.

ونقل موقع ET عن مصادر بعائلة جيجى حديد أنها أخفت سر حملها عن عائلتها وأصدقائها لفترة من الوقت، وما إن عاد الثنائى لبعضهما فى نهاية العام الماضى، كان الأمر كما لو أنهما بانتظار هدية.

وفى تصريحات تليفزيونية، قال محمد حديد الملياردير الفلسطينى، إنه لم يتحدث إلى ابنته منذ انتشار الأخبار، لكنه سيكون سعيدًا جدًّا إذا كانت أخبارها السعيدة صحيحة.

 وتابع: "لست متأكدًا مما إذا كانت حقيقية أم لا، إذا كانت كذلك سأكون سعيدًا جدًا، طالما أن الطفل بصحة جيدة وهى بصحة جيدة. هذا كل ما أهتم به. سأكون فخورا بها إذا كان لديها طفل".

وفى سياق متصل خضعت جيجى حديد لجلسة تصوير جديدة لمجلة "فوج" العالمية" من مزرعة عائلتها فى بنسلفانيا، مع شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد، لافتة إلى أنها كانت فى شهر مارس الماضى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر