قلبه ميت..جيسون ستاثام فى جولة على دراجته بدون كمامة بشوارع لوس أنجلوس

جيسون ستاثام جيسون ستاثام
 
على الكشوطى

رصدت كاميرات المصورين النجم جيسون ستاثام وهو يستمتع بجولة بدراجته فى شوارع لوس أنجلوس، وظهر ستاثام البالغ من العمر ٥٢ عاما، بدون كمامات ولا قفازات ولا أى التزام بالوقاية ضد فيروس كورونا.

وفى سياق مختلف تم اختيار الممثل العالمى وودى هارلسون، بدلا من الممثل العالمى جيسون ستاثام لبطولة الفيلم الجديد The Man From Toronto، العمل الكوميدى الذى سيقوم ببطولته الممثل الكوميدى كيفن هارت، وستقوم بإنتاجه شركة Columbia Pictures، وسونى، كما سيقوم بإخراجه المخرج باتريك هيوز، الذى قام بإخراج فيلم The Hitman's Bodyguard، الذى طرح عام 2017.

جيسون ستاثام

 

من جانب آخر تحدثت النجمة والسوبرموديل الشهيرة روزى هنتنجتون وايتلى حول إمكانية جعل عائلتها أكبر مع خطيبها النجم الإنجليزى الشهير جيسون ستاثام.

حيث إن روزى البالغة من العمر (32 عاما) تربطها قصة حب قوية مع جيسون ذو الـ( 52 عاما)، وهما أبوان لابن عمره عامين يدعى "جاك".

خضعت روزى لجلسة حوارية مؤخرا مع محبيها وعشاقها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وكانت أغلب الأسئلة الموجهة لها حول عائلتها، فقد قالت روزى ردا على أسئلة حول إنجاب المزيد من الأطفال: "نعم، نحن نحب أن يكون لدينا المزيد من الأطفال"، ثم تطرقت فى الحديث عن ابنها "جاك" فقالت إنه رائع.

وأضافت: "نحن محظوظون بما يكفى لأننا نستمتع بالكثير من الوقت العائلى معا فى الوقت الحالى، جاك على وشك أن يبلغ الثلاث سنوات فى غضون بضعة أشهر، وهو ما لا أصدقه".

يذكر أن جيسون ستاثام ارتبط بروزى هنتنجتون وايتلى عام 2010 بعد قصة حب قوية كانت تفاصيلها دائما محط تركيز وسائل الاعلام الشهيرة، وأعلن الثنائى عن خطبتهما فى يناير 2016، وكشفا أنهما ينتظران مولودهما الأول فى فبراير 2017.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر