إليسيا كارا تحكى لـ«عين» كواليس The Willoughbys..وعن رغبتها فى زيارة مصر

إليسيا كارا إليسيا كارا
 
لميس محمد

استطاعت المغنية الكندية أليسيا كارا، صاحبة الـ23 عاما أن تلفت أنظار العالم من حولها منذ إطلاق أول أغانيها فى عام 2015، حيث حازت أغنيتها Here على إعجاب الملايين من حول العالم، وفى عام 2016 زادت شهرة كارا بعد غنائها أغنية فيلم Moana التى طرحت تحت اسم How Far I'll Go.

كما فازت كارا فى عام 2018 بجائزة الـ Grammyأفضل فنانة شابة، كما أنها ترشحت للعديد من الجوائز الأخرى، واستطاع موقع "عين" التواصل معها، بعد أن شاركت فى أول فيلم أنيشمن لها The Willoughbys، الذى عرض يوم 22 أبريل الماضى، وأدت فيه شخصية "جاين"، وكشفت فيه كارا عن العديد من المعلومات حول تحضيرها للعمل، وتوقعاتها حوله، جنبا إلى توقعاتها عن أغنية العمل I Choose التى قامت بغنائها أيضا، وهذا نص الحوار.

 

حدثينا عن استعداداتك لأداء دورك بفيلم The Willoughbys، خاصة أنه يعتمد على صوتك؟

لا أعتقد أننى أعرف كيف حضرت نفسى لذلك، كل ما أعرف هو أننى دخلت إلى الاستديو واعتمدت على صوتى فى أن يؤدى أحسن ما لديه، وبالرغم من أننى أستخدم صوتى كثيرا فى الغناء، إلا أن التمثيل كان مختلف كليا، حيث إنه على استخدام طبقات صوت أكثر فى نفس الوقت، كما أنه على إظهار مشاعرى بشكل كبير من خلاله.

 

ما هو الشىء الذى أحببتيه بشدة فى الشخصية التى قدمتيها "جاين"؟

لقد أحببت عاطفة جاين، حيث إنها عطوفة وشغوفة طوال الوقت بكل ما تقوم به، كما أنها تقوم بعما ما تريد دون التفكير.

 

شىء واحد كرهتيه فى شخصية "جاين"؟

الطعام التى كانت تأكله، لم أكن لأكله أبدا، بالإضافة إلى طريقة لبسها وحياتها التى تشبه بشكل كبير العصر الفيكتورى، والذى لا أفضله ايضا.

 

هل واجهتك أى عقبات أثناء تصويرك أو تحضيرك للعمل؟

فى بعض الأوقات كنت أواجهه مشاكل بسبب صوتى، حيث أننى كنت أقوم بالتسجيل أثناء جولتى الغنائية التى استمرت لمدة 3 سنوات متتالية، وبالتالى فى الكثير من الأحيان كنت أفقد صوتى، وهذا الشىء كان يرهقنى جدا، لأنه كان على أن أذهب إلى الاستديو والتسجيل بـ نفس طبقة الصوت التى سجلتها من قبل، وهذا بالتأكيد لم يكن شيئا سهلا على الإطلاق.

 

هذا أول فيلم أنيمشن تقومين به، ماذا شعرتى عن عرض نيتفلكس الدور لكى؟

لقد شعرت بالحماس بشكل كبير، فى أغلب الأوقات سيكون عليكى التفكير أولا ومن ثم الموافقة، إلا أن حماستى للمشاركة فى The Willoughbys، جعلتنى أوافق فى نفس للحظة على العمل، حيث إنها تجربة جديدة وممتعة.

 

لقد قمتى بـ غناء أغنية الفيلم الرئيسية I Choose، هل تعتقدين أنها ستحقق نفس نجاح أغنية فيلم الأنيمشن Moana التى قمت بغنائها من قبل How Far I'll Go؟

فى الحقيقة لا أعرف، ولكننى أتمنى ذلك بالتأكيد، عندما قمت بأداء أغنية Moana، لم أتوقع هذا النجاح أبدا، أنا أعرف أن ديزنى لديها العديد من المتابعين حول العالم، ولكننى لم أتوقع نجاح أغنية How Far I'll Go بهذا الشكل.

 
 
 
 

هل تتمنين المشاركة فى فيلم أنيمشن من جديد؟

بالتاكيد، أتمنى المشاركة فى أفلام الأنيمشن من جديد، لقد استمتعت كثيرا بالمشاركة فى The Willoughbys، رغم صعوبة التسجيل فى بعض الأوقات.

 

هل تعتقدين أن فيلم The Willoughbys من الممكن أن يحقق نجاحا أكبر بسبب حالة الحظر التى يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا؟

هذا الأمر مضحك قليلا، حيث إننا توقعنا طرح الفيلم فى أوقات عادية، ولكننا محظوظين بسبب أن العمل سيطرح على منصة بث، وليس فى دور العرض المغلقة، وبالتالى فإن المشاهدين فى منازلهم، وهذا بالتأكيد سيشجعهم أكثر على مشاهدة الفيلم الجديد، خاصة وأنه يمكن مشاهدته من قبل أفراد العائلة.

 

ما هى هواياتك خلال ساعات الحظر؟

أنا أقوم بالطبخ كثيرا هذه الفترة، وتعلم الصفات الجديدة، والاستماع إلى الموسيقى بشكل أكبر، والعمل على مجموعة جديدة من الأغانى، كما أننى أشاهد مسلسل La Casa De Papel على شبكة نيتفلكس.

 

فى النهاية هل يمكنك إرسال رسالة لمتابعينك فى مصر؟

أود أن أشكر كل من يتابعنى فى مصر، وبعد أن ينتهى أمر الحظر وفيروس كورونا أتمنى القدوم إلى مصر، وإقامة حفلة، أو زيارة المعالم التاريخية والتعرف أكثر على البلد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر