بعد غيابه لسنوات.. محمود عزب يعود كضيف شرف فى مسلسل «رجالة البيت»

محمود عزب محمود عزب
 
شيماء منصور
كشف الفنان محمود عزب، من خلال صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى، عن ظهوره كضيف شرف فى مسلسل "رجالة البيت" للفنان أكرم حسنى، والفنان أحمد فهمى.
 
وقال عزب، فى تصريح خاص لـ"عين": جاءت مشاركتى لهذا الدور من خلال ترشيح أكرم حسنى وأحمد فهمى وأحمد الجندى لى، مشيرا إلى أنه سيظهر خلال الحلقات القادمة فى المسلسل، وسيأتى ظهوره بنفس شخصيته الحقيقية الفنان الساخر محمود عزب، وتدور أحداث الحلقة حول امتلاك أحمد فهمى وأكرم حسنى لمنطقة فى مصر تدعى "السلخة"، ولكن يأتى أحد الأشخاص الأشرار والذى يجسده الفنان "محسن منصور" ليأخذ تلك الأرض عنوة، فيقرران أن "يموتوه من الضحك" وهذا ما جعلهما يستدعياه لهذه المهمة، التى ينجح فيها، ويستطيع أن يجعله يموت من الضحك. 
 
وأضاف عزب أنه من أشد متابعى مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، ويعتبره من أنجح أعمال رمضان لهذا العام، ويرجع سبب نجاح هذا المسلسل إلى أن أحداثه حقيقية وتمس المشاهد، فـ"الاختيار" مسلسل لم ولن يقدم مثله فى مصر، وهو أقل واجب لشهدائنا. 
 
يذكر أن مسلسل "رجالة البيت" هو مسلسل كوميدى، بطولة: أكرم حسنى وأحمد فهمى وبيومى فؤاد وويزو ولطفى لبيب ومحمد جمعة، من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرچى للإنتاج الفنى. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر