هيفاء وهبى: «الاختيار» ليس مجرد مسلسل هو عمل وطنى يخلد ذكرى شهداء مثل منسى

الاختيار الاختيار
 
عادل عبد الله

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى صورة لأبطال مسلسل "الاختيار" على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وعلقت ليها: الاختيار ليس مجرد مسلسل هو عمل وطنى يخلد ذكرى شهداء مثل منسى وهيثم فتحى وشهداء كمين رفح، والكثير ممن دفعوا حياتهم للدفاع عن وطنهم.. شكرا لفريق العمل على هذا المسلسل الرائع الذى يستحق المشاهدة من القلب.

 وفى سياق آخر كان للنجمة اللبنانية مسلسل من المفترض عرضه خلال شهر رمضان بعنوان "أسود فاتح"، لكنه توقف، وأكدت هيفاء ذلك، وأنها لم تكن تمانع توقف التصوير، خاصة فى ظل الإجراءات الاحترازية والشروط الصعبة التى وضعتها الجهات الأمنية فى لبنان، والتى صعبت الموقف على حد قولها، مما استلزم توقف التصوير حتى لا يخرج هذا العمل بشكل غير لائق.

وعن أغانيها الجديدة قالت إنها تستعد لطرح أغنية جديدة سينجل على قناتها الخاصة، وستختار اسمها مع الفانز.

من ناحية أخرى دعمت هيفاء الحملة التى أُطلِقت عبر مواقع التواصل الاجتماعى بهدف حماية الحيوانات الأليفة من قِبَل حاضنيهم، خصوصا أن البعض منهم بدأوا يتخلّون عن حيواناتهم الأليفة ويرمونها فى الشارع، خوفا من نقل فيروس كورونا إلى أهل البيت، ونشرت وهبى تغريدة دعت فيها إلى عدم التخلى عن الحيوانات الأليفة فى البيوت، وأرفقتها بصورة لكلبين.

وكتبت هيفاء فى تغريدتها مستشهدة بمنظمة الصحة العالمية: "منظمة الصحة العالمية أكدت أن الكلاب والقطط ما بينقلوا كورونا للإنسان، بس فى كتار عم بيتركوا حيواناتهم الأليفة على الطريق. انشروا صور تأكد للعالم انهم ما بينقلوا إلا السعادة وما بيستحقوا تتخلوا عنهم!".

وطالبت هيفاء الجمهور بالبقاء فى منازلهم؛ بسبب تفشى فيروس كورونا، وغردت وهبى عبر "تويتر" قائلةً: "لهلا بعد فى ناس ما عم تلتزم ومش آخدين الموضوع بجدّية! فى نسبة كبيرة من الشباب منصابين بكورونا لأن ما عم يقتنعوا يبقوا بالبيت!! لازم نتصرف بوعى أكبر تنقلّل عدد الإصابات، ونخلص من هالمصيبة وترجع حياتنا أحلى من قبل".

 
 
بوست هيفاء وهبى
بوست هيفاء وهبى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر