سارة عادل توجه التحية لزوجات ضباط القوات المسلحة من خلال كاميرا «عين»

مسلسل الاختيار مسلسل الاختيار
 
شيماء منصور
أجرى موقع "عين" حوارا بالفيديو مع الفنانة الشابة سارة عادل، والتى تقدم شخصية منار المنسى زوجة الشهيد أحمد المنسى فى مسلسل "الإختيار". 

قالت سارة عادل خلال حوارها إنه تم ترشيحها فى دور منار المنسى من خلال شركة إنتاج سينرجى والتى قد تعاونت معها من قبل فى مسلسل "كلبش3" و"حواديت الشانزلزيه"، وجاء هذا الترشيح بناء على الشبه بينها وبين منار المنسى زوجة الشهيد أحمد المنسى.

وأضافت سارة أن وجود منال المنسى ومقابلتها فى الحقيقة ساعدها كثيرا فى تجسيد الشخصية، حيث قدمت منار لها الكثير من النصائح والتوجيهات وعرفت سارة من خلالها ملامح الشخصية وكيفية تعاملها مع أبناءها، وكانت منار دائما ماتأكد خلال توجيهاتها أنها شخصية كادحة وهذا يعود لتحملها الكثير من المسئولية بمفردها بسبب طبيعة عمل زوجها الشهيد أحمد المنسى.

وعن ردود أفعال الجمهور التى تلقتها عقب عرض المسلسل قالت، جميع ردود الأفعال كانت إيجابية وأشاد الجميع بالمسلسل، وأنا لم أتوقع كل هذا النجاح للمسلسل، وفخورة جدا كونى جزء منه. 

وعن بدايتها وانتقالها من مسقط رأسها المحلة الكبرى إلى القاهرة قالت، كانت بداياتى فى مسرح الجامعة حيث قدمت الكثير من المسرحيات فى كلية الأداب جامعة طنطا، ثم انتقلت للقاهرة عقب انتهاء الدراسة بالجامعة والتحقت بورشة مركز الإبداع تحت قيادة المخرج خالد جلال، والتحقت أيضا بالمعهد العالى للفنون المسرحية ومن هنا بدأت رحلتى الفنية. 

511019c2-bce8-47c3-9f83-93be260b0bd9

وعن أهم وأصعب المشاهد فى المسلسل قالت، من أصعب المشاهد هو مشهد تلقى منار لخبر وفاة الشهيد المنسى، ولكنها لم تصور هذا المشهد إلى الأن، وهى قلقة جدا بشأنه وتتمنى أن تتوفق فى تأديته لأنه بالتأكيد مشهد صعب وينتظره الجميع. 

وأكدت أنها محظوظة للعمل فى مسلسلين ناجحين فى الموسم الرمضانى، وهما الإختيار لأمير كرارة والنهاية ليوسف الشريف، وعن كواليس عملها مع النجم أمير كرارة قالت إنها سعيدة بالعمل معه فهو شخص اجتماعى يحبه الجميع، وهو كثيرا ماقدم لها توجيهاته وملاحظاته كما كان يشجعها ويدعمها. 

وقدمت سارة عادل فى آخر اللقاء تحية لكل زوجات ضباط القوات المسلحة، وقالت لهم أنتم أبطال، تتحملون مسئوليات كثيرة على عاتقكم وبالتأكيد اختيار الله لكم لهذه المهمة بسبب قوتكم واستطاعتكم لتحمل كل المسئوليات وكل الضغط النفسى الذى تعيشون فيه. 

fe9199f5-92d9-44b1-af0e-1461b4e72ddc

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر