صور.. مواقف وطرائف فى العزل المنزلى لكسر الملل

فوتوسيشن فساتين الزفاف فوتوسيشن فساتين الزفاف
 
نورا طارق

استغل البعض فترة العزل المنزلى فى مشاهدة العروض الحصرية للأعمال الدرامية على الإنترنت، والبعض الآخر تعلم مهارات جديدة وآخرين تعلموا وصفات طعام جديدة، طوال الشهر ونصف من فترة التباعد الاجتماعى، لكن البعض لجأ لتنفيذ حيل كوميدية لتخفيف الشعور بالملل من الجلوس داخل المنزل والتى رصدها موقع "insider".

 

دببة داخل مرحاض حمام بحديقة منزل بإنجلترا
 

قامت أسرة تعيش فى مدينة ستوكبورت الإنجليزية، باستخدام دميتين محشوتين لتجسيد مشاهد من حياتهم اليومية، داخل حديقة منزلهم، سواء من خلال قص العشب والجلوس للاسترخاء بعض الوقت والحصول على جلسات تدليك أو الاستحمام داخل المرحاض، ونشر الصور على حسابهم الشخصى بمواقع تبادل الصور والفيديوهات، "انستجرام".

دببة
دببة

 

"فوتوسيشن "بفساتين زفاف
 

قررت إحدى السيدات مع صديقاتها بإرتداء فساتين الزفاف وإجراء جلسة تصوير من خلال الاستعانة  بمصورة فوتوغرافية، أليسا سيبل، الفكرة التى نالت إعجاب الكثير من جيرانها الذين قرروا مشاركتهن، من خلال التصوير أثناء استقلال الاسكوتر والجلوس على مقاعد داخل الحديقة .

فوتوسيشن فساتين الزفاف
فوتوسيشن فساتين الزفاف

 

"فوتوسيشن" يومى لكلب يرتدى ملابس بشرية

اعتاد مالك الكلب "هانك" على أن يمنحه ملابس بأنماط مختلفة يومياً من تى شيرتات و إكسسوارات مختلفة، ويلتقط صور مختلفة له وينشرها على مواقع الإنترنت.

كلب
كلب

 

تصميم شريحة بطاطس لتجنب الشجار
 

من أجل تجنب الشجار حول من تناول أخر شريحة بطاطس من الكيس، قام رجل يدعى "مكارثى" ويعمل رسام بتصميم  رقاقة ورق المعجنات، ووضعها داخل العلبه حتى يتمكن من تناول شريحة البطاطس الحقيقية  سراً، وذلك لأن ليس من السهل أن يذهب شخص لشراء رقائق بطاطس من المحلات التجارية خلال فترة العزل المنزلى.

رقائق بطاطس
رقائق بطاطس

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر