صور.. ملابس وأحذية موضة صيف 2020 تعيش معاك كام سنة قدام

حقائب حقائب
 
نورا طارق

يعتبر فصل الصيف من فصول السنة التى تتميز بكثرة الخروجات سواء للتنزه مع الأصدقاء بالحدائق أو السفر للمناطق الساحلية، حيث حضور الحفلات الغنائية والسير أمام الشاطئ وغيرها من أجواء فصل الصيف، ولكن بسبب فيروس كورونا، ومع إلغاء العطلات والخطط، أشار تقرير منشور بموقع "standard"، إلى بعض الملابس والأحذية موضة فصل الصيف، والتى يمكن ارتداؤها خلال السنوات القادمة أيضاً.

بدلة قصيرة

تعتبر البدل القصيرة عنصر لا بد منه لفصل الصيف، كما أنها تعتبر موضة هذا العام ويمكن ارتداؤها خلال الأعوام القادمة، فى حالة عدم استطاعة ارتدائها بأى مناسبة خلال صيف 2020، بسبب فيروس كورونا.

بدلة بشورت
بدلة بشورت

 

قميص طويل
 

يعتبر القميص الطويل، من الأشكال الكلاسيكية، وهو مناسب لارتدائه فى الطقس الدافىء، كما يعتبر موضة صيف 2020، ومتوفر بألوان مختلفة مثل الأزرق التقليدي، بالإضافة إلى القمصان البيضاء الكلاسيكية وغيرها، ويمكن ارتداؤها خلال الأعوام القادمة.

قميص طويل
قميص طويل

 

مينى فستان
 

يعتبر الفستان القصير من الفساتين الأساسية خلال فصل الصيف، وهو موضة هذا العام، كما يتميز بأناقته وأنوثته، ويمكن ارتدائها خلال فصول الصيف القادمة.

مينى فستان
مينى فستان

 

حقائب صغيرة
 

تعتبر الحقائب النسائية موضة فصل الربيع والصيف لعام 2020، بألوانها المختلفة، كما كانت موضة العام الماضى، لذلك تعتبر من الحقائب التى يمكن شرائها واستخدامها للعام القادم أيضاً.

حقائب
حقائب

 

صنادل ثونغ
 

تعتبر الصنادل من الأحذية الصيفية المفضلة للكثير من النساء، بأنواعها وأشكالها المختلفة، و يعتبر صندل ثونغ موضة صيف 2020، حيث إن تصميمه مستوحى من فترة التسعينات، كما تيميز بأناقته التى تجعله يضيف إطلالة مميزة للمرأة أثناء تنزها بالأماكن العامة، أو جلوسها على الشاطىء، كما إنه من التصميمات المناسبه لأجواء الصيف، ويمكن شرائه وارتدائه الأعوام المقبلة، إذا لم يتثنى ارتدائه هذا العام بسبب فيروس كورونا المستجد .

صندل
صندل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر