شاهد.. أول تريلر للفيلم الوثائقى Becoming

Becoming Becoming
 
لميس محمد

كشفت شبكة نيتفلكس عن أول تريلر للفيلم الوثائقى Becoming، حيث ينضم المشاهدون إلى السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما فى فيلم وثائقى، الذى يكشف جوانب من حياتها وآمالها واتصالها بالآخرين أثناء جولتها فى "Becoming"، على أن يطرح يوم 6 مايو الجارى على المنصة، ووصلت مدته إلى ساعة و29 دقيقة.

ويظهر فى الفيلم الوثائقى Becoming، كل من الرئيس السابق للولايات المتحدة باراك أوباما، والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، ومقدمة البرامج الكوميدية فوبى روبنسون.

 

كما أعلنت شبكة Netflix إلغاء المسلسل الكوميدى الجديد Turn Up Charlie، بعد موسم واحد منه، والذى طرح فى 15 مارس الماضى، ومن بطولة إدريس إلبا، وقالت الشبكة فى بيان "لن يتم تجديد مسلسل Turn Up Charlie، لموسم الثاني، نحن ممتنون بشكل خاص للنجم والمنتج التنفيذى إدريس إلبا، الذى حول شغفه كـ دى جى إلى مسلسل كوميدى بارع، ونشكر أيضًا المنتجين التنفيذيين جارى رايش وتريسترام شيمبيرو والمنتجين المشاركين مارتن جويس وآنا جارانيتو، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل والطاقم المخلص، لإحياء هذه القصة على Netflix. نتطلع إلى استمرار علاقتنا مع إدريس بشأن المشاريع المستقبلية ".

ركز المسلسل الكوميدى Turn Up Charlie، على تشارلى الفريد (Elba)، وهو DJ عازب، والذى حصل على فرصة أخيرة للنجاح، شاك فى البطولة فرانكى هيرفي، وبايبر بيرابو وJJ Feild، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

بالإضافة إلى ذلك أعلنت شركة نيتفلكس، تأجيل بأنتاج الموسم الثالث من مسلسل Sex Education، وذلك بسبب توقف أعمال التصوير حول العالم، للمساعدة فى منع انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر بد التصوير يوم الخميس المقبل، لكن تم تأجيله لـ مدة أسابيع أخرى، ويأمل العاملين على المسلسل أن يستطيعوا التصوير فى وقتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

رغم أن تأجيل بدء التصوير ليس مفاجأة كبيرة، إلا أنه يؤكد حالة الفوضى التى يتم إلحاقها بجداول الإنتاج فى جميع أنحاء العالم، لدى Netflix عدد من الأعمال البريطانية التى تأثرت بوباء COVID-19، وأبرزها The Witcher، الذى تم إيقاف تصويره فى 16 مارس الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر