مادلين طبر: تبرعوا لمستشفى بهية

مادلين طبر مادلين طبر
 
سارة أبو طالب

تشارك مادلين طبر فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل إذاعي  بعنوان "أبو زعيزع يتحدى خوفو"، سيتم تسجيله خلال أيام لإذاعته عبر موجات البرنامج العام يوميا فى شهر رمضان المبارك.

مادلين طبر نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام، صورة لها من زيارتها لمستشفى "بهية"، علقت عليها قائلة: كان يوما حافلا ايجابيا مليئا بالوجع والامل.. بداته بمشاركه نساء مصر المصابات بسرطان الثدي.. المنتظرات في مستشفى بهيه لاخذ الجرعات.. بهرت بالمستشفى والقيمين عليها والاطباء والعاملين والمعدات الجديدة....امل لنساء مصر.. لا تخافي يا ابنتي..يا امي..تقدمي لاي مركز حتى لو مستوصف بدءا من سن 15 سنه..اكشفى لا تخجلي.. السرطان في مراحله الاولى ممكن السيطرة عليه.. وكما قال لي دكتور عمر يوميا يكشفون على 200 سيدة بدون سؤال عن الجنسيه او الدين..الخ .. تبرعوا لمستشفى بهيه.

 

 

كان يوما حافلا ايجابيا مليئا بالوجع والامل بداته بمشاركه نساء مصر المصابات بسرطان الثدي.. المنتظرات في مستشفى بهيه لاخذ الجرعات بهرت بالمستشفى والقيمين عليها والاطباء والعاملين والمعدات الجديدة....امل لنساء مصر.. لا تخافي يا ابنتي..يا امي..تقدمي لاي مركز حتى لو مستوصف بدءا من سن 15 سنه..اكشفى لا تخجلي. السرطان في مراحله الاولى ممكن السيطرة عليه.وكما قال لي دكتور عمر يوميا يكشفون على 200 سيدة بدون سؤال عن الجنسيه او الدين..الخ #تبرعوا_لمستشفى_بهيه وانا كنت مرهفه فعيطت..وكدت اغيب عن الوعي عندما احتضنتني مريضه وقالت لي ((انا شديدة الإعجاب بصدق اداءك لما قلت في #سهرة_واءل_فهمي _عبدالحميد ان المريضه التى تقهر السرطان لا يقو عليها اي موقف)) افتكرت الجمله..والدور اللى عملته وكنت فيه مريضه بسرطان الثدي واجهشت بالبكاء انا صادقه وقلبي رهيف.وعلشان كده ما انفعش اطلاقا ان اتواجد مع مرضى..مهجرين.الخ...اروح فيها

A post shared by Madlentabarمادلين طبر (@madline_tabar) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر