محمد رمضان: الأطباء هم أبطال مصر وما فعلته ليس تباهيا ولا أعتبره تحدى خير

محمد رمضان محمد رمضان
 
حوار مصطفى جابر - تصوير السعودى محمود

فى لافتة إنسانية حرص النجم محمد رمضان على توزيع كمامات طبية على المواطنين بمستشفيات العزل، للمشاركة فى التصدى لتفشى فيروسات كورونا والذى يهدد المواطنين فى كل مكان بالعالم، وليس فى مصر وحدها، والتف الجمهور حول رمضان لالتقاط الصور التذكارية، والتقى "عين" مع الفنان للتحدث معه عن كل شىء يخص تلك المبادرة الطيبة وإلى نص الحوار:

 

 

قال محمد رمضان إنه فضّل التواجد بنفسه أثناء تسليم عربة نقل محملة بالمستلزمات الطبية لمستشفى الحجر الصحى بالعجوزة للمرضى المصابين بفيروس كورونا، ولكن كل ذلك التعب والمجهود المبذول فى هذه الحملة راجع لأخى محمود رمضان الذى يتولى إمداد بعض المستشفيات الأخرى بالمستلزمات.

وأضاف أنا قادم اليوم لكى يقول للجيش الأبيض إنهم أبطال مصر؛ لمحاربتهم ذلك الفيروس اللعين، وتضحياتهم التى لا تقدر بثمن ولا تقارن بأحد، فالممثلون يقومون بالتمثيل للترفيه والتسلية وإسعاد الناس، بعكس الأطباء الذين تركوا بصمة فعالة فى قلب المجتمع.

وأكد أن الفكرة لم تكن وليدة الصدفه فهو بحث كثيرا عن المستشفيات التى لا توجد بها مستلزمات صحية كافية، وعند حصرها وحصر عددها قام فورا بشراء الأشياء التى تحتاجها لتسليمها للمستشفيات.

وأردف رمضان أن الذى يقوم به ليس تباهيا، وإنما هو واجبه الذى يحتم عليه مساعدة أهالى بلده، لرد بعض من جمايل مصر عليه، مشيرا إلى تحديات الخير التى يجريها بعض الفنانين الكبار، فهو يقوم بشىء مشابه، ولكن ليس تحدى خير، بالإضافة إلى رفع الروح المعنوية لجميع الدكاترة.

واختتم حديثه بأن ما نفعله من أشياء ما هى ألا رد لبعض من جمايل الجمهور المصرى عليه، مؤكدا أنه تحت أمر أى دكتور من الشعب المصرى، وأن لحم كتافه من وراء الشعب المصرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر