شاهد.. أبرز اعترافات كروية ضد التيار لنجوم الكرة المصرية

إبراهيم سعيد إبراهيم سعيد
 
لبنى عبد الله

استغل مشاهير الكرة فترة العزل المنزلى التى فرضها فيروس كورونا على الجميع بعد توقف النشاط الكروى فى الإدلاء باعترافات مثيرة أشعلت موجة من الجدل بين جماهير الساحرة المستديرة رغم توقف اللعبة منذ فترة طويلة ولكن المثير للغرابة أن هذه الاعترافات جاءت ضد التيار بعدما شهدت كشف أسرار لاتتفق مع انتماؤهم أو حتى تحمل غرابة أن يدلى بها نجم كرة وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

 

عمرو جمال: حسام غالى هو المخطئ فى أزمة أسامة نبيه

يرى عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش المعار له من الأهلى أن قائد فريقه السابق حسام غالي، هو المخطئ فى أزمته مع أسامة نبيه المدرب العام السابق لمنتخب مصر، وقال جمال فى تصريحات تليفزيونية: "مما رأيت، غالى كان المخطىء، كنت موجودا خلال بداية المشكلة، وغالى كان عصبيا و(شد معايا أنا)، غالى لم يقبل هذا الكلام وأبدى اعتراضه عليه".

وأتم "نبيه قال لغالي إنه لم يقل هذا الكلام، تقبلت هذا الأمر من غالي لأنني أعرف شخصيته وأحيانا يكون عصبيا. الموقف كان من الممكن أن يمر دون مشاكل".

وتسببت تلك الأزمة في خروج حسام غالي  كابيتانو من الاهلى من المنتخب حتى اعتزاله الكرة وأحدثت أزمة عنيفة بين جماهير الاهلى والزمالك وقتها.

 

طارق السيد: شعبية الأهلى أكبر من شعبية الزمالك

وجه طارق السيد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، صدمة قوية إلى جماهير وعشاق نادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية.

وأكد طارق السيد، نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، أن شعبية النادي الأهلي في مصر أكبر من نادي الزمالك.

وقال طارق السيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “الزمالك”:”بالفعل شعبية النادي الأهلي في مصر أكبر من نادي الزمالك بنسبة 55% ل45 %”، مضيفا:”ما يميز مشجع الزمالك، أن لديه انتماء ويفهم في كرة القدم والاحصائيات على عكس مشجع الآهلي، وهذا ظهر جليا في حوار الدكتور مدحت العدل مع الإعلامي أحمد موسى".

 

باسم مرسى: الزمالك "موقفش معايا" والأهلى يستحق الدورى

فيما يرى باسم مرىسي أن الأهلي يستحق التتويج ببطولة الدوري حال عدم استكمال الموسم الحالي جراء جائحة كورون،ا بسبب فارق النقاط الكبير بينه وبين أقرب منافسيه حالياً.

وأكد باسم مرسي أن الأهلي قدم موسم جيد وهو حامل اللقب في الموسم الماضي والفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني كبير للغاية لذا فهو الأحق بالتتويج بالدوري لو تم إلغاء المسابقة حالياً ، موضحاً أن نفس الامر ينطبق على نادي ليفربول الانجليزي الذى يضم بين صفوف النجم المصري محمد صلاح فلو تم إلغاء الموسم في إنجليزي لابد أن يتوج ليفربول بالدوري الانجليزي بسبب فارق النقاط الكبير بين الليفر وأقرب منافسيه وهو مانشستر سيتي.

وقال مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحالي أنه شعر بحالة من الغضب والحزن لعدم مساندة نادي الزمالك في الموسم الرابع له مع الفريق الذى لم يكن موفق فيه نتيجة الأصابة التى حرمته من المشاركة كثيراً في المباريات.

 

إبراهيم سعيد: كنت بشرب فى "الويك إند بس".. واتجوزت 4 مرات

قال إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق إنه لم يكن "مُدمن" شرب أو سهر كما يُردد البعض، موضحاً أنه كان يشرب في أيام "الويك إند" فقط، نافياً أن يكون "مُدمن شرب" حينما كان يشارك في المباريات ، وشدد إبراهيم سعيد على أنه تزوّج أربع مرات لكنه غير متزوج حالياً ويحتاج فترة قبل الإقدام على الزواج للمرة الخامسة مُستقبلاً.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر