تلفيق القضايا يجمع محمد رمضان ونور اللبنانية بسبب «البرنس».. اعرف التفاصيل

مسلسل البرنس مسلسل البرنس
 
بهاء نبيل
كشفت الحلقات السابقة من مسلسل "البرنس" أن حالة الحب تسيطر على نجمى العمل محمد رمضان من خلال تجسيده لشخصية "رضوان البرنس"، ونور اللبنانية من خلال تجسيد شخصية "علا"، ولكنها لم تكن معلنة سوى من خلال "رضوان" فقط، بعد أن أوضح من أولى الحلقات أنه منذ أن كان السادسة عشرة عمره اعترف لـ"علا" بأنه يحبها، ولكنها صدمته بردها وقتها بأنها تعتبره شقيقها الأصغر؛ بسبب فرق العمر، كما أنها روت ما حدث لأهلها وأهله وفضحته أمامهم، ولكنه وعدها بأنه لن ينساها، وسيظل يحبها لآخر أيام عمره.
 
وظهر الحب على "رضوان البرنس" بشكل أكبر، بعدما انفصلت "علا" عن زوجها السابق، وكان "رضوان" الرجل الذى يقف بجوارها وبجانبها فى كل أزمة ومشكلة ويظهر جدعنته على الرغم من أنه متزوج، ولم تُظهر "علا" أى مشاعر من ناحيتها تجاهه.
 
ولكن مشاعر "علا" اتضحت خلال الحلقة الرابعة عشرة، خلال مشهد جمعها بوالدتها التى تجسدها الفنانة صفاء الطوخى، حيث اعترفت لها بأنها كانت تُكنّ له مشاعر حب، ولكنها لم تبح بها، واضطرت إلى كتمها؛ بسبب زوجته لبنى (نجلاء بدر) التى توفيت، ورغم حزنها على وفاتها، إلا أنها وعدت نفسها بأن تقف بجانب "رضوان"، كما وقف بجانبها وسترعى ابنته، كما تعودت منه أن يقف بجانبها دائما.
 
فهى لم تعترف له بالحب حتى الآن؛ لأن الحظ السيئ يلاحقهما، والقدر يصيبهما بنفس المصائب تقريبا، فمن خلال الحلقات السابقة حاول طليق "علا" أن يلفق لها قضية سرقة بعد أن دس "إسورة ذهبية" داخل منزلها، وأبلغ الشرطة ولكن حظها كان جيدا حيث عثرت عليها والدتها، وقامت بإخفائها حتى لا تثبت القضية على ابنتها.
 
وهو نفس الحال الذى تعرض له "رضوان البرنس" بعد أن قام أشقاؤه بتلفيق قضية له، عن طريق مسدس كانت عليه بصماته فى منزله وبعض الأموال، لكى يتم اتهامه بالتعدى على "فدوى" زوجة شقيقه، ولكنه دخل السجن لإتقان أشقائه فى إثبات التهمة عليه.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر