محمد صبحى يعاود نشاطه الفنى رغم أزمة كورونا

محمد صبحى محمد صبحى
 
باسم فؤاد

يستكمل الفنان الكبير محمد صبحى نشاطه الفنى من جديد، رغم الأزمة التى تمر بها البلاد حاليا إثر انتشار جائحة كورونا وتوقف العديد من الأنشطة الفنية والثقافية فى الفترة الأخيرة، وأعلن جوكر المسرح المصرى عودة مسرحياته من جديد، ويبدأها بعرض مسرحيته "أنا والنحلة والدبور" على مسرح مدينة سنبل.

"أنا والنحلة والدبور" تأليف أيمن فتيحة وإخراج محمد صبحى، وتتناول العلاقة الشائكة بين الرجل والمرأة، بطولة عبد الرحيم حسن وسماح السعيد وحازم القاضى وميرنا زكرى، والطفلان بيلار أحمد سامى وعبد الرحمن محمود.

كما يحضر الفنان محمد صبحى لمسرحيتين جديدتين بعنوان "عيلة اتعملها بلوك" تأليف مصطفى شهيب وبطولة وإخراج محمد صبحى، و"هنوريكوا نجوم الظهر"، ويقدم من خلالها جيلا جديدا من الشباب الموهوب إذ تعمد المسرحية على عدد من الوجوه الشابة أعضاء فرقة استوديو الممثل الذى أشرف صبحى على تدريبهم خلال الفترة الماضية.

مسرحية "نجوم الظهر" تناقش قضية المتاجرة بأحلام الشباب الموهوب وتسليط الضوء على ما أصاب الوسط الفنى من سلبيات أثرت على الفن المصرى بشكل عام.

على جانب آخر يستعد صبحى لتقديم جزء ثالث من برنامجه الأشهر، "مفيش مشكلة خالص" بعد موسمين ناجحين للبرنامج عامى 2015 و2016 وهو برنامج كوميدى ساخر يقوم على النقد الاجتماعى فى شكل فنى، من خلال فقرات متنوعة، حيث تختلف كل حلقة حسب موضوعها، ويقدم فى كل حلقة مسرحية جديدة مع إعادة تقديم شخصياته القديمة مثل عم أيوب وسنبل وعلى بيه مظهر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر