فى زمن كورونا.. الكمامة أحدث إكسسوارات العروسين فى الفوتوسيشن

قناع العروس قناع العروس
 
نورا طارق

أصبح ارتداء الأقنعة ضرورة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك اهتمت معظم بيوت الأزياء بصناعة الأقنعة بتصاميم وألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق، لإجبار الإنسان على ارتداء القناع طوال اليوم، حتى وصل الأمر إلى صناعة أقنعة للعريس والعروس، وطرحها على مواقع التسوق الإلكترونى، لإجبار العروسين على ارتدائها بحفل زفافهم، للوقاية من الفيروس.

تصميمات مختلفة لأقنعة العروس والعريس

- أقنعة "العريس والعروس"

طرحت بمواقع التسوق أقنعة للعروسين، بلونين الأول قناع أسود مدون عليه كلمة "العريس"، وآخر لونه أبيض مدون عليه كلمة "العروس"، لتناسب ألوان ملابس العروسين خلال حفل الزفاف.

قناع للعروسين
قناع للعروسين

 

-أقنعة للعروسين بلونى الأسود والأبيض

طرحت بمواقع التسوق أيضاً أقنعة لونها أبيض للعروسين، يمكن من خلالها طباعة أسامى العروسين أو أى كلمة يرغب الثنائى فى كتابتها على القناع.

اقنعة للعروسين
اقنعة للعروسين

 

- قناع الدانتيل

طرح بمواقع التسوق قناعا مصنوعا من قماش الدانتيل، ليتناسب مع فستان العروس، ليضيف لها أناقة وجاذبية طوال الحفل، وليظهر القناع وكأنه جزء من فستان الزفاف.

قناع الدانتيل
قناع الدانتيل

 

- قناع العريس

يوجد بمواقع التسوق أيضاً قناع مصمم للعريس من اللون الأسود، على هيئة بدلة وعنق رقبة سوداء تشبه بدلة العريس، والتى يرتديها العريس طوال الحفل كإجراء من إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما تعتبر مصممة بشكل مناسب لزى العريس الكلاسيكي الذى يتكون من بدلة سوداء وقميص أبيض ورابطة عنق.

قناع العريس
قناع العريس

 

- قناع أبيض للعروس

طرح بالأسواق أيضاً قناع مصمم من قماش أبيض اللون، والذى يتماشى مع لون فستان الزفاف، والذى يساعد العروس فى اتباع إحدى طرق الوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال حفل الزفاف.

قناع أبيض للعروس
قناع أبيض للعروس

 

- قناع مزخرف

يتوفر أيضاً قناع مزخرف بالزهور، ليناسب فستان الزفاف، وليضيف أناقة وجاذبية للعروس التى ترغب فى ارتداء قناع مزين بدلاً من ارتداء قناع سادة .

قناع مزخرف
قناع مزخرف

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر