«البرنس» الحلقة 16.. محمد رمضان يتشاجر مع سجناء حاولوا مضايقته

مسلسل البرنس مسلسل البرنس
 
بهاء نبيل

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل البرنس، المذاع على قناتى dmc وdmc دراما، طوال أيام شهر رمضان المبارك، نشوب مشادات بين "عبير" رحاب الجمل" وشقيقتها "نورا" ريم سامى؛ بسبب الكراهية التى تحملها الأولى للأخيرة، لينتقل المشهد لـ"نجية" أحلام الجريتلى، أثناء حديثها عن خوفها من مقابلة ربنا، بعد أن تسترت على أفعال أولادها.

وانتقل المشهد التالى لـ "شيماء" دنيا عبد العزيز التى ذهبت إلى "رأفت" أحمد فهيم لسؤاله على منزل زوجة زوجها "فتحى" والتى تقصد بها "فدوى" روجينا، ولكنه رفض أن يخبرها بأى معلومات حتى لا يضع نفسه فى مشاكل مع "فتحى".
 
 
 
 
واستكملت الحلقة بمشهد لـ"رضوان البرنس" محمد رمضان داخل السجن بعد الحكم عليه بـ7 سنوات، ومحاولة بعض السجناء مضايقته؛ بسبب مهارته فى إنجاز العمل بشكل سريع، ما تسبب لهم من مضايقات من أمن السجن، ولكن ظل صامتا ولم يتحدث نهائيا.
 
"أنا اللى هاسقف لك" هذه المقولة ظهرت فى برومو مسلسل "البرنس"، وهو المشهد الذى اختتم به الحلقة اليوم، بعد أن تناول المشهد الأخير من الحلقة مضايقة نفس السجناء لـ "حمادة" محمد مهران، والذى يجسد دور شقيق "علا" نور اللبنانية، ليتدخل "رضوان"، وبعد تفكيرهم فى الاعتداء عليه، قام رضوان بضربة البداية لتختتم الحلقة لتشويق المشاهدين فيما سيحدث فى الحلقة المقبلة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس"، و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو (سمكرى) يعمل فى ورشة والده، ويجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، وتحدث بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6، وهم: "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحى" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامى، و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر