صور.. مروة ناجى تنتهى من تسجيل دعاء «أنا المكسورة»

مروه ناجي مروه ناجي
 
محمود جلال

سجلت المطربة مروة ناجى دعاء دينيا جديدا بعنوان "أنا المكسورة" بمناسبه شهر رمضان، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع عمرو الخضرى، ومن المقرر أن يتم طرحها الأسبوع الحالى على يوتيوب.

من ناحية أخرى طرحت مروة ناجى مؤخرا أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "لما لقيتك"، وتم تصوير الكليب بالكامل فى لبنان، والأغنية من كلمات أحمد المالكى، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدى، وإخراج فادى حداد.

مروه ناجي (2)

ومنذ عرض الكليب "لما لقيتك" لمروة، كان من بين المهنئين من الوسط الفنى كل من الفنانة زينة، والمطرب حسام حبيب، والشاعر الغنائى خالد تاج الدين، والملحن عزيز الشافعي، والفنان إيهاب فهمى، والملحن محمد رفاعي، والإعلامى محمد نشأت، والملحن وليد سعد، والمخرجة بتول عرفه وغيرهم من كبار الملحنين والشعراء.

يذكر أن استقرت مروه ناجى فى الأيام الماضية على أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمود عبد الله، ومن المقرر أن تضمها لألبومها الجديد، والأغنية من ألحان محمد النادى، ولم يستقر على اسمها حتى الآن، ومن المقرر تسجيلها خلال الفترة المقبلة، وقالت مروة لـ"عين"، إن الأغنية مختلفة وجديدة عليها وتقدم من خلالها الرومانسية بشكل مختلف.

مروه ناجي (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر