فيديو.. أجمل أهداف دى بروين مع مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى

دى بروين دى بروين
 
عرفة الضبع

يملك البلجيكى كيفين دى بروين، نجم وسط مانشستر سيتى الإنجليزى، 31 هدفا فى مشواره مع السيتيزنز بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" منذ انضمامه إليه قادما من فولفسبورج الألمانى فى أغسطس من عام 2015 مقابل 55 مليون جنيه استرلينى.

وأحرز دى بروين 31 هدفا خلال مشاركته فى 143 مباراة بقميص مانشستر سيتى فى الدورى الإنجليزى بإجمالى يصل إلى 11 ألفا و102 دقيقة، كما يملك النجم البلجيكى 63 تمريرة حاسمة.

وكان دى بروين شارك مع تشيلسى فى 3 مباريات بالدورى الإنجليزى صنع خلالها هدفا وحيدا ولم يسجل أى هدف.

ويتألق دى بروين، صاحب الـ28 عاما، مع مانشستر سيتى خلال الموسم الحالى 2019-2020، من خلال تسجيله 9 أهداف وقدم 20 تمريرة حاسمة، خلال 35 مباراة فى جميع المسابقات.

ونشرت القناة الرسمية لنادى مانشستر سيتى على موقع "يوتيوب"، فيديو لجميع أهداف دى بروين مع الفريق فى مسابقة الدورى الإنجليزى..

 
من ناحية أخرى، ألمح دى بروين إلى إمكانية الرحيل عن صفوف السيتيزنز خلال الفترة المقبلة في حال فشل مسئولي الفريق إلغاء العقوبة الموقعة بالحرمان من المشاركة فى مسابقة دورى أبطال أوروبا لمدة موسمين مقبلين بسبب خرقه لقواعد اللعب المالى النظيف.
 
قال دى بروين في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "النادي أخبرنا بأنه سوف يتم الاستئناف ضد حظر المشاركة في البطولات الأوروبية"، مضيفا "النادي متأكد بأنه وبنسبة 100% بأنهم على صواب. أنا أصدقهم. سننتظر ونرى ما سيحدث".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر