تقييمات جيدة للموسم الثانى من Dead To Me بعد يومين من طرحه

مسلسل Dead To Me مسلسل Dead To Me
 
لميس محمد
استطاع الموسم الثانى من مسلسل Dead To Me، من حصد التقييمات الجيدة على موقع imdb، وذلك بعد طرحه على الشبكة بيومين، حيث طرح يوم 8 مايو الجارى، وتضمن الموسم الجديد على 10 حلقات طرحت دفعة واحدة على المنصة، وتراوحت التقييمات ما بين 8.1 إلى 9.1 على الموقع، كما حصل المسلسل عامة على تقييم وصل إلى 8.1 على الموقع، جنبا إلى ذلك حصل على تقييم وصل إلى 91% على موقع Rotten Tomatoes.
 
ويدور مسلسل الكوميديا المظلمة Dead to Me، حول جين، التى تلعب دورها كريستينا آبلجيت، وهى امرأة أرملة كانت فى أمسّ الحاجة إلى حل اللغز وراء قتل زوجها، وفى اجتماع تتعرف على جودى (ليندا كارديلينى)، التى تحتفظ بسر صادم بشأن جين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tv series finale".
 
ويقوم ببطولة مسلسل الكوميديا السوداء Dead to Me، الممثلة الأمريكية كريستينا آبلجيت، وليندا كارديلينى، ماكس جينكينز، ولوك روسلر، وجيمس مارسدن، وبراندون سكوت، وغيرهم.
 
بالإضافة إلى ذلك استطاعت شبكة نتفليكس الفوز بحقوق ملكية فيلم Dark Days at the Magna Carta، الذى ستقوم ببطولته الممثلة العالمية بليك ليفلى، التى ستشارك فى إنتاج العمل أيضا، ويقوم بكتابة نصه المؤلف مايكل بيزلى، على أن يقوم المخرج شون ليفى بالمشاركة فى إخراج وإنتاج العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
فيلم Dark Days at the Magna Carta يدور حول امرأة يجب أن تتخذ تدابير جديدة وغير منطقية فى بعض الأحيان، فى خلال حدث كارثى من أجل إنقاذ عائلتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".
 
كما أعلنت شبكة نتفليكس عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبرى لإنتاج عمل فنى جديد من بطولتها، المسلسل العربى الجديد هو درامى كوميدى والذى تقوم من خلاله النجمة هند صبرى بخوض أول تجربة لها كمنتج منفذ من خلال شركتها الإنتاجية، ومن المتوقع أن يتم تصوير المسلسل الجديد فى مصر، فى خريف 2020.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر