فيديو.. نجوم يبحثون عن شهرة أفضل فى برامج اكتشاف المواهب

كارمن سليمان ، احمد جمال ، علي الألفي ، مروة ناجي كارمن سليمان ، احمد جمال ، علي الألفي ، مروة ناجي
 
منة شعبان

خلال السنوات الأخيرة، ظهرت الكثير من الأصوات الغنائية التى خرجت من برامج المواهب المنتشرة على القنوات الفضائية، والكثير منهم كان ينال إعجاب الجمهور، وبعضهم تسبب ظهورهم دهشة الجمهور الذى شهد لهم أعمال ويتمتعون بشهرة إلى حد ما ولكنهم قرروا البحث عن فرصة أفضل للظهور والانتشار من خلال الاشتراك فى برامج اكتشاف المواهب.. وخلال السطور التالية نرصد أبرز هذه الأسماء مع لمحات من أعمالهم قبل الظهور فى برامج اكتشاف المواهب.

 

أحمد جمال: المطرب الشاب الذى لمع اسمه فى برنامج أراب أيدول فى موسمه الثانى وأشاد به لجنة التحكيم والجمهور وكثير من النجوم، لم يكن البرنامج أول خطوة غنائية له، بل بعد البرنامج انتشرت له فيديوهات قديمة مع الموسيقار الراحل عمار الشريعى الذى لحن له أغنية حبيبتى التى شارك بها بصوته فى مسلسل مذكرات سيئة السمعة، وكانت أيضا استضافته النجمة أصالة فى برنامجها الشهير صولا، ومن الواضح أن الموسيقار الراحل عمار الشريعى كان معجبا جدا بصوت أحمد جمال، لكنه توفى من قبل أن يستطيع أن يتعامل معه مرة أخرى فلم يجد أحمد من يتبناه فنيا بعد الشريعى.

مروة ناجى: المتسابقة المصرية التى قدمت فى برنامج "ذا فويس" فى موسمه الثانى واختارت المطرب صابر الرباعى ليكون مدربها، كانت من قبل مطربة بدار الأوبرا المصرية ولها العديد من الحفلات، وغنت بجوار الفنانة هدى سلطان أغنية "إن كنت ناسى أفكرك" وغنت يا "لعبة الأيام" عندما حلت ضيفة فى برنامج "صولا".

على الألفى: اختارته المطربة شيرين لتدريبه فى برنامج "ذا فويس" الموسم الثالث، وهو الأمر الذى أثار دهشة الكثيرين، لأن على الألفى أحيا العديد من الحفلات وله أغانٍ كثيرة مسجلة على الانترنت، وشارك فى غناء تتر مسلسل آدم وجميلة مع رنا عتيق وعمرو قطامش، وله دويتو باسم البنت اللى سهرانة مع النجمة حنان ماضى، ولكن أضاف له البرنامج شهرة واسعة، وسجل العديد من الأغانى.

كارمن سليمان: نجمة أراب أيدول فى موسمه الأول، كان عمرها فى ذلك الوقت 17 سنة، وقبل البرنامج اختارها المخرج خالد يوسف لتغنى أغنية "خوفى" فى فيلم كف القمر، كما كانت تغنى فى حفلات الموسيقى العربية، ربما تكون مشكلة الإنتاج هى التى جعلتها تلجأ للتقديم فى أراب أيدول.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر