اعرف سر انجذاب الرجل للمرأة الأكبر سنًا

مسلسل فلانتينو مسلسل فلانتينو
 
نورا طارق

يلعب الفنان محمد كيلانى خلال أحداث مسلسل "فلانتينو" للزعيم عادل إمام، دور مدرس اسمه "أرشميدس"، يقع فى حب زميلته "جيلان" التى تكبره سنًا، لذلك ترفض حبه دائماً طوال حلقات المسلسل السابقة، وهذا ما قد يحدث فى الواقع حيث ينجذب بعض الرجال للمرأة التى تكبره فى العمر، لذلك يبقى السؤال، لماذا قد يقع رجل فى حب امرأة  أكبر منه فى العمر؟، سوف نتعرف على الإجابة فى تقرير نشر بموقع "relrules".

 

عارفة عايزة إيه فى حياتها

ينجذب الرجال للمرأة الأكبر سناً، لأنها تعرف ماتريد تحقيقه من طموحات فى حياتها المهنية والاجتماعية، لذلك لن يبذل مجهودا فى محاولة فهمها عكس المرأة الأصغر سناً، التى غالباَ ما تشعر بالتشتت وعدم القدرة على تحديد ماتريده.

محمد كيلانى ووفاء صادق
محمد كيلانى ووفاء صادق

 

حكيمة وناضجة
 

يفضل بعض الرجال المرأة الأكبر سناً، لأنها أكثر نضجاً وحكمة فى الحياة، ويستطيع من خلالها أن يكتسب المزيد من الخبرات الحياتية، عكس المرأة الأصغر سناً والتى لم تكتسب بعد خبرات كثيرة فى الحياة.

محمد كيلانى ودلال عبد العزيز
محمد كيلانى ودلال عبد العزيز فى مشهد من مسلسل "فلانتينو"

 

عندها وجهة نظر فى كل حاجة
 

يفضل بعض الرجال الارتباط بامرأة تكبره فى السن، لامتلاكها وجهة نظر خاصة فى كل شىء فى الحياة، فقد تستطيع أن تحكم على أى شىء بطريقة صحيحة، نظراً لخبرتها فى الحياة، وهذا مايفتقده الرجل الأصغر سناً .

 

واثقة فى نفسها ومستقلة

غالبًا ما تتميز المرأة الأكبر سناً التى ينجذب لها رجل أصغر بأنها واثقة فى نفسها، حيث ترى بأنها ليست بحاجة لتغير من نفسها من أجل لفت نظر أى رجل لها، كما إنها مستقلة مادياً، لذلك لن تضطر للاعتماد على أى رجل فى حياتها، مما يجذب بعض الرجال لها.

وفاء صادق
وفاء صادق

 

ناضجة وبتعرف تسيطر على عواطفها

تتميز المرأة الأكبر سناً بأنها تدرك تصرفاتها وأفعالها، كما إنها تستطيع التحكم فى عواطفها حتى لا تجعلها تتحكم فى تصرفاتها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر