باسكال مشعلانى لـ«عين»: كليب «فرصة نرجع» يدعو إلى التفاؤل

باسكال مشعلانى باسكال مشعلانى
 
مصطفى القصبى

طرحت النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى أحدث كليباتها "فرصة نرجع"، وجاء ذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وشاركها فى الغناء المطرب إيساف، حيث تهدف الأغنية إلى الظروف التى نعيشها حاليا.

 

باسكال
 
 

من ناحية أخرى أعربت باسكال مشعلانى فى تصريحات خاصة لـ"عين" عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح الكليب، مشيرة إلى أن فكرة الأغنية تتماشى مع الظروف التى نمر بها، لافتا إلى أنها قدمتها لحث الناس على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية، خاصة أننا فى حاجة إلى الدعاء، وإن شاء الله ستزول هذه الأزمة، وهتعدى على خير، وذلك بالتقرب لله والعودة له، فهو دائما المنجى من أى أزمات، ولا بد من التفاؤل فى هذه الفترة، متمنية استقرار الأوضاع خلال الفترة المقبلة.

وأضافت أنها مبسوطة بالغناء مع المطرب إيساف، خاصة أنه يتميز بصوت قوى.

 
مشعلانى
 

وكليب فرصة نرجع من إخراج فادى إلياس، والأغنية من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد البرازيلى، وتوزيع محمد الشاعر، إشراف فنى أحمد حسنى.

وتقول كلمات الأغنية: تصعبت مرة واحدة .. ومين هيواسى ويطيب، يا بخت إللى وقت الشده، ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله .. لكن أبوابه مفتوحة.

 

 

وكان رمضان محمد، مؤلف الأغنية، قد قال فى تصريحات سابقة لـ"عين"، إنه فكر فى الأزمة التى نمر بها حاليا، ووجد أن من الضرورى التقرب من الله ويعود الكل للإحساس ببعضهم، وهذه رسالته من الأغنية، متمنيا أن تنال إعجاب جمهور وقت طرحها.

فى سياق آخر، تتعاون باسكال مشعلانى فى أغنية تحمل اسم "استنى" مع الشاعر محمد رفاعى والملحن ملحم وتقدمها باللهجة المصرية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "اتعذبت كفاية" وتراهن باسكال على الأغنية الجديدة، حيث تقدمها بشكل مختلف وجديد عن أعمالها السابقة ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر