بعد حلقة مقتل ابن يسرا.. «خيانة عهد» يجذب المشاهدين ويخطف الأنظار

يسرا يسرا
 
عادل عبد الله

 يبدو أن الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "خيانة عهد" والتى فقدت فيها النجمة القديرة يسرا ابنها الوحيد بأحداثها، قد قلبت الموازين وجعلت المسلسل ينافس على الترند لأكثر من مرة ويخطف الأبصار على جميع منصات التواصل الاجتماعى، حيث كل يوم تزداد الرسائل التى يوجها الجمهور إلى النجمة يسرا والى فريق عمل المسلسل والتى نعرض منها مقتطفات: "خيانة عهد ويسرا حاجة جامدة.. وجعتينا فى المسلسل... خلصنا المناديل.. انا وماما بنخطف المناديل من بعض.. خيانه عهد هو فى كدة.. وجعتى قلوبنا يا يسرا، العدل جروب عامل ملحمة اسمها خيانة عهد.. احنا لازم نفتخر ان عندنا نجمة زى يسرا، احسن مسلسل بجد خيانه عهد... بحبك يا يسرا".

مسلسل "خيانة عهد" يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف مساء، وهو من بطولة كل من: يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

وتعود يسرا بـ"خيانة عهد" إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها "لدينا أقوال أخرى" الذى تم عرضه بعيدا عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته كل من: شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد على.

تعليقات الجمهور على خيانة عهد (1)
تعليقات الجمهور على خيانة عهد 

تعليقات الجمهور على خيانة عهد (2)
تعليقات الجمهور على خيانة عهد 

تعليقات الجمهور على خيانة عهد (3)
تعليقات الجمهور على خيانة عهد

تعليقات الجمهور على خيانة عهد (4)
تعليقات الجمهور على خيانة عهد 

تعليقات الجمهور على خيانة عهد (5)
تعليقات الجمهور على خيانة عهد 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر