عمرو سعد ينشر صور جديدة من كواليس مسلسل «الاختيار»

عمرو سعد فى كواليس مسلسل "الاختيار" عمرو سعد فى كواليس مسلسل "الاختيار"
 
مصطفى القصبى
نشر النجم عمرو سعد على صفحته بموقع "إنستجرام" صورة من كواليس مسلسل الاختيار برفقة المخرج بيتر ميمى، حيث ظهر كضيف شرف ضمن أحداث الحلقتين السادسة عشرة والسابعة عشرة، حيث ذهب مع "المنسى" الذى يجسد شخصيته أمير كرارة فى عملية القبض على "أبو صهيب" القناص التكفيرى، بعدما تم تحديد المكان الذى يتواجد فيه لتلقى العلاج.
 
وعلق عمرو سعد على صفحته بـ"إنستجرام" قائلا: اللي يسبق التاني هناك يعلم على الشهيد.. سعدت بمشاركتي معاكم وربنا يلهمنا دايما الاختيار الصالح حتى لوكان صعب، تحية لارواح الشهداء الأحياء عند ربنا وتحية للأبطال الأحياء بينا وشكرا لكل أسرة الاختيار واخواتي أمير كرارة بيتر ميمي حسين عسر واناكضيف شرف استمتعت كل النجاح والتوفيق ان شاء الله. 
 
وقال عمرو سعد فى تصريحات سابقة لـ"عين"، لم أتردد لحظة فى مشاركتى كضيف شرف بمسلسل الاختيار، وأعتبر هذا واجبا وطنيا"، مؤكدا أن العمل يحمل رسائل شديدة الأهمية والتأثير، خصوصا وأنه يحكى عن واقع مجتمعى حدث بالفعل.
 
وأضاف: "الفن مدين للوطن بأعمال كثيرة من هذه النوعية التى تخدم الوطن والصالح العام، وهذا يؤكد أهمية الفن وتأثيره ودوره فى المجتمع ورسائله التى تصل سريعا إلى الشعب"، موجها الشكر لكل القائمين على العمل من ممثلين وإخراج وفنيين وعمال وشركة سينرجى المنتجة لهذا المسلسل، مشددا على أن العمل تجربة مهمة جدا، ويجب أن نكرر مثلها فى المستقبل.
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبد الخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجى تامر مرسى، ويعرض يوميًا على قناة "ON E" الساعة التاسعة مساءً.
 
 
 
 
عمرو سعد فى كواليس الاختيار (1)
عمرو سعد فى كواليس الاختيار

عمرو سعد فى كواليس الاختيار (2)
عمرو سعد فى كواليس الاختيار
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر